ارفع ثم ارفع ثم ارفع

mainThumb

02-08-2022 12:04 PM

واضح أن سياسة الحكومات المتعاقبة في اتخاذ القرارات وتشكيل اللجان . وكافة اعمالها ، لم تنعكس ايجابا على حياة الشعب الاردني ، بل كوته بنار الفقر والحاجة، بسبب قراراتها المتلاحقة في فرض الضرائب ورفع الاسعار ، لا سيما رفع أسعار المحروقات التي تنعكس على جميع القطاعات .
مسكين الشعب الاردني، الذي يعشق تراب وطنه ويدين بالولاء لقيادته، حبا لا خوفا، الا ان هذا الشعب – بكل اسف – تحوله الحكومات الى بقرة حلوب، للسطو على جيوب المواطنين لتمويل موازنة الدولة في ابشع صور السطو القانوني، فبدل ان تحقق الحكومات ثورات اقتصادية ورخاء معيشي للمواطن، فانها تدمر حياته وتوسع من رقعة الفقر في المجتمع الاردني ، الذي بدا يعاني الفاقة والجريمة وانتشار المخدرات بين الشباب .
من يريد الاستقرار للوطن، عليه ان يحقق الازدهار للمواطن ويصون كرامته وحياته اليومية، فان لم نأخذ بيد المواطن وننتشله معيشيا واقتصاديا، فان الوطن يتعرض لخطر انتشار الجرائم والافات الخطيرة، خاصة في ظل وجود جيش كبير من الشباب المتعطلين عن العمل والذي يتطلع الى مستقبل مشرق ، الا ان واقع الحال يعكس ظلام دامس ..!
واضح ان لا استجابة من الحكومات لتطلعات الشعب ، فقد كتب عن سياسة رفع الاسعار والغلاء والسطو على جيوب المواطنين الكثير الكثير ، الا انه لا حياة لمن تنادي ، فالحكومة ماضية قدما في سياسة الرفع ، بل اصبحت تتباهى في هذا الامر ولا يعنيها شيئاً .
سيقى الشعب الاردني صابراً، ينتظر الفرج من رب العباد ، ولكن التاريخ لن يرحم كل من اساء للوطن ، ولم يقدم شيئا في سبيل ازدهاره ورفعته ..وأخيرا لا يفوتنا في هذا المقال ان نهنئ اعضاء مجلس النواب على زيادة رواتبهم 200 دينار بدل رفع اسعار المحروقات .. الف مبروك



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد