علاقة غرامية سرية لبنزيما تنفضح على العلن

mainThumb

05-08-2022 10:07 PM

السوسنة - بعد انتشار الكثير من الأخبار والصور منذ شهر تموز/يوليو الماضي، حول العلاقة الغرامية التي تجمع اللاعب الفرنسي، ومهاجم ريال مدريد كريم بنزيما مع العارضة الأميركية ​جوردان أوزونا​، حسمت العارضة البالغة من العمر 23 عاما الجدل حول هذا الموضوع.

ونشرت أوزونا عبر حساباتها بمواقع التواصل، صوراً لها برفقة بنزيما على متن يخت فاخر، أثناء تواجد قضاء اللاعب عطلته الصيفية في الولايات المتحدة الأمريكية، وظهرا وهما يتعانقان بحميمية، ما يؤكد حقيقة الأخبار المنتشرة حولهما، وخاصة التقرير الذي نشره موقع "legossip، والذي أكد فيه وجود علاقة بين بنزيما وأوزونا، رغم محولات اللاعب إخفاءها.

كما أكدت التقرير أن العارضة الأمريكية كانت بصحبة بنزيما ونجله إبراهيم خلال رحلتهما إلى دبي، في طائرة خاصة، وحينها اخطأ بنزيما عندما نشر صورة له من الطائرة ولم ينتبه ان قدم فتاة ظاهرة فيها، ما دفعه ذلك الى حذفها فورا.

وبالرغم ان علاقاته النسائية محط أنظار الكثيرين، الا ان بنزيما لم ينشر اي صورة له برفقة أوزونا على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، ويكتفي بالاعتناء بأولاده ميليا وإبراهيم ونشر صورهما، ونشاطاتهم التي يمارسونها سوية.

يذكر ان تشولي دي لاوناي زوجة بنزيما، كانت قد اتهمت مغنية البوب الأمريكية، ريانا بإقامة علاقة مع زوجها، لكن تبين انها بريئة من هذا الاتهام، وذلك قبل ان تنكشف علاقتة بالعارضة الامريكية الصغيرة.

إقرأ أيضا: