لاعب تخلى عن زفافه لأجل مباراة وأرسل شقيقه مكانه

mainThumb

07-08-2022 01:43 PM

السوسنة - رغم أهمية يوم الزفاف بالنسبة لأي شخص يقدم على الزواج، الا ان هناك من يتصرف بغرابة ويتخلى عن حفل زفافه لأجل أشياء يعتبرها أهم، وهذا ما حدث مع اللاعب السيراليوني محمد بويا توراي، الذي غاب عن زفافه لأجل مباراة مع ناديه مالمو السويدي.

وكان مالمو السويدي قد طلب من توراي البالغ من العمر 27 عاما، الانضمام إليه بشكل مستعجل، استعدادا لخوض إحدى المباريات معه، فقد تم تحديد الزفاف على عروسه سعاد بايدون، في تاريخ 21 يوليو الماضي، وأعلن مالمو الصفقة يوم 22 يوليو ما اضطر الغياب عن الحفل والالتحاق بفريقه.

ولم يكتف بذلك بل انه أرسل شقيقه توراي مكانه الى الحفل وقاما بتبديل الأماكن للسير في الممر إلى جانب العروس، وأشار بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ان "الأمر يستحق تفويت يوم زفافك لأجله".

وأشار توراي في تصريحات نقلتها احدى الصحف السويدية، انه لم يحضر حفل زفافه لكنه التقط بعض الصور مع عروسه قبل الحفل ومغادرته البلاد، ونشر 3 منها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا انه سينقل زوجته لتعيش معه في السويد لتبقى قريبة منه.

وأكد اللاعب انه لم يلتق بزوجته منذ حفل الزفاف لكنه وعدها بقضاء شهر العسل معها بعد الفوز بالدوري.

يذكر ان توراي، كان قد قضى موسمين في الدوري الصيني، ثم انضم الى مالمو، وشارك في آخر 9 دقائق خلال الفوز بثلاثية على ديديلنغ من لوكسمبورغ في ذهاب الدور الثالث بتصفيات الدوري الأوروبي.