انتقمت من زوجها الخائن بطريقة أشعلت الصحف والمواقع

mainThumb

13-08-2022 11:04 PM

السوسنة - تتعر ض الكثير من النساء للخيانة الزوجية، وتختلف طرق تعاطيهن مع هذه الخيانة، فمنهن من تصمت وتتحمل للحفاظ على عائلتها، ومنهن من تفضل الانفصال، لكن بعضهن يفضلن الانتقام بطرق غريبة ولا تخطر على بال احد، قد تصل الى القتل او تشويه الجسد والاعضاء التناسلية للزوج، او فضحه بين الأقارب والمعارف.

لكن ما فعلته احدى النساء بزوجها الخائن، انتقام غريب لا يُصدق، جعلته حديث الناس، بحسب موقع قناة "نيودلهي" الهندية.

وأشار الموقع ان امرأة انتقمت من شريكها الخائن بطريقة جهنمية، من خلال كتابة إعلان على إحدى الصحف الأسترالية، فضحته في خيانته لها مع امرأة أخرى، وجعلته حديث المواقع الاجتماعية.

وفي التفاصيل، نشرت المرأة التي تدعى جيني، إعلانا على صفحة كاملة لإحدى الصحف الأسترالية، وجهت فيها رسالة الى زوجها الخائن "ستيف"، وكتبت فيها: " أتمنى أن تكون سعيدا معها"، مؤكدة ان البلدة بأكملها ستعرف انك خائن وبذيء، ووقعت ىالرسالة باسمها جيني، حتى يعرف الجميع المقصود في هذه الرسالة.

ولم تتوقف عند هذا الحد، بل انها كتبت له بالرسالة، انها اشترت الاعلان باستخدام بطاقته الائتمانية".

انتشرت هذه الرسالة بسرعة جنونية عبر مواقع التواصل واصبحت حديث النشطاء الذين علقوا على الواقعة، موجهين الاتهامات وأبشع الالفاظ للزوج الخائن، وهذا ما جعل صحيفة"Mackay and Whitsunday Life" تخرج عن صمتها، وتعلّق على الضجة التي سببها هذا الاعلان.

وأكدت الصحيفة، انه وصلها عشرات الرسائل حول الإعلان، لذلك وجب الرد، مشيرة انها لا تعرف من هو ستيف، لكنه شخص سيء جدا بسبب خيانته لزوجته، وشددت الصحيفة انها لن تكشف اي معلومات او تفاصيل عن جيني، وانهت حديثها بالقول انها لم تحصل رسوم الاعلان من بطاقة الائتمان المشار إليها.

إقرأ ايضا: