وفاة روبين غريغز

mainThumb

15-08-2022 03:27 PM

السوسنة - تم الإعلان عن وفاة الممثلة المسرحية والتلفزيونية والسينمائية، الأمريكية روبين غريغز، عن عمر ناهز 49 عاماً.

وجاء في بيان عبر الصفحة الخاصة بغريغز، كتبته صديقتها  "بقلب حزين ، أشعر بالحزن لإعلان وفاة روبين، ومع ذلك ، فهي لم تعد تعاني وتريد منا أن نتذكر ذلك والذكريات الجميلة".

وتابعت: "لن أنسى أبدًا مدى انفتاحها على سرد قصتها وتقبّل مساعدتي لها في روايتها. لقد أرادت مساعدة الناس ونشر خبر قصتها لفعل ذلك. تشرفت بفعل ذلك".

وختم البيان "مزق صديقي ، أحبك وأبتسم عندما أفكر فيك".

بدأت غريغز ، التي ولدت في تونخانوك بولاية بنسلفانيا ، مسيرتها المهنية كممثلة طفلة عندما لعبت دور مولي في آني،  وأصبحت أكثر شهرة لأدوارها في المسلسلات النهارية One Life to Live as Stephanie Hobart ، التي رشحت لها لجائزة الفنان الشاب ، وعالم آخر في دور ماجي كوري. 

بعد طردها من عالم آخر في عام 1995 ، زعمت غريغز في برنامج النسخة الورقية، أنها طُردت بسبب علاقتها مع جون واين بوبيت ، الذي ادعت أنه مجرد صديق ، بينما ادعى المنتجون أنهم كانوا يأخذون الدور في اتجاه جديد.

في عام 1995 ، أخذت وقتًا بعيدًا عن التمثيل بعد أن سئمت من التمثيل على شاشة التلفزيون أثناء النهار ثم المسرح في الليل. عادت إلى التمثيل في عام 2003 ، بشكل رئيسي في أفلام الرعب المستقلة ، بما في ذلك Zombiegeddon.

في عام 2020 ، كشفت غريغز أنها مصابة بسرطان عنق الرحم في المرحلة الرابعة ، وتوفيت بسبب المرض في 13 أغسطس 2022 ، عن عمر يناهز 49 عامًا.

   إقرأ أيضاً :

 

 

 

 

 نجم المسلسل من قبل صديق في بيان نُشر على صفحة Facebook الخاصة بـ Griggs.



قبل أيام من وفاتها ، شارك والد غريغز عبر صفحتها على Facebook أن ابنته ستوضع في رعاية المسنين ، مضيفًا: "لقد حاربت بتصميم وقوة ونعمة لا تقل عن كونها ملهمة".

توفيت الممثلة روبين غريغز عن عمر يناهز 49 عاما.

توفت روبين غريغز ، التي اشتهرت بأدوارها المتكررة في المسلسلات النهارية ، حياة واحدة وعالم آخر ، بعد معاناتها من سرطان الغدة الدرقية في باطن عنق الرحم.