أفعى ضحية طفلة!

mainThumb

16-08-2022 11:12 AM

السوسنة - في تركيا، هرع الجيران على صوت صراخ طفلة، ولمّا وصلوا، رأوا أفعى في فمها!

وقع هذا في محافظة بينكل التركية، حيثُ أقدمت طفلة تبلغ من العمر عامين، على نهش أفعى سامة بأسنانها، لأنّ "الضحية" لدغتها.

فقد كانت الطفلة تلعب في الحديقة الخلفية لبيتها، عندما تمكنت أفعى سامة، طولها نصف متر، من التسلل للحديقة، ولأنّ الطفلة لا تعي بعد حقيقة الأفعى، فقد حملتها بيدها، وراحت تلوّح بها بهدف اللعب، وبعد فترة قصيرة، أقدمت الأفعى على لدغ الطفلة في شفتها، لتصرخ بداية، قبل "قرضها" الأفعى، منتقمة منها.

وتفاجأ الجيران، لأول وهلة، حين رأوا الأفعى "الضحية" في يد الطفلة، قبل مسارعتهم لتقديم الإسعافات الأولية للطفلة، والذهاب بها للمستشفى، إذ تم وضعها، لـ 24 ساعة، تحت المراقبة الطبية، ثمّ أكّد الأطباء أنها في صحة جيدة.

وقال والد الطفلة، محمد إركان، إنه كان في العمل عندما تعرضت ابنته للدغة الأفعى وأن الله حفظها، وأضاف: "أخبرني الجيران أن الأفعى كانت في يد طفلتي، وكانت تلعب بها حتى لدغتها، ثم عضت ابنتي الأفعى كرد فعل".

ويذكر أن الثعابين منتشرة في تركيا، حتى أنّ المواطنون الأتراك يذهبون لقرية "قرق بينار"، والمشهورة بين الأتراك بـ "قرية الثعابين" بولاية بايبورت شمال شرقي البلاد، لمشاهدة الثعابين واستخدامها أحيانا في الاستشفاء من عدد من الأمراض!

ويقوم بعض سكان القرية بالقبض على الثعابين التي تخرج من جحورها في الأسبوع الأول من مايو، ويبلغ طول الواحد منها بين 30 و50 سم، وتوضع في عبوات بلاستيكية حتى الأسبوع الأول من حزيران/ يونيو، لتقديمها لخدمة الزوار الذين يعتقدون بفوائدها الصحية.

إقرأ أيضاً :



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد