شيبس بالفئران في اربد .. !

mainThumb

14-10-2011 05:48 AM

سجلت  شكوى لدى مركز امن لواء الكورة بمحافظة اربد – شمال الاردن – ضد احدى الشركات الغذائية المحلية لانتاجها شيبس اطفال مخلوط بالفئران .!

وحسب ما نقلت جريدة الراي فإن والد طفلة عمرها 13 عاما زعم وجود « فأر وليد « في احدى المنتجات الغذائية التي تنتجها احدى الشركات المحلية .

الحادثة وقعت في مدرسة كفر الماء الثانوية للبنات بلواء الكورة وتفاصيلها مثبتة لدى متصرفية اللواء بعد ان ادخلت الطفلة الى مستشفى الاميرة بسمة بشبهة التسمم وتلقت العلاج اللازم وغادرت المستشفى .

وتشير المعلومات المتوافرة ان « الفأر الوليد « وجد في احد منتجات الشيبس الامر الذي استدعى من لجان السلامة العامة في اللواء تنظيم حملة لمتابعة المقاصف المدرسية للتثبت من سلامة ونوعية الاغذية التي تبيعها للطلبة .

ووفق مصدر مطلع ان اجتماعا عقد بين مدير الشركة المنتجة ووالد الطفلة لغايات احتواء القضية وتداعياتها في سبيل سحب الشكوى المقدمة للاجهزة الامنية .

وحسب ذات المصدر ان الشركة بانتظار نتائج فحوصات مخبرية للتثبت ان كانت المسؤولية تقع على عاتقها ام على عاتق الموزع المعتمد لديها في اللواء من نواحي تخزين المنتج او المقصف المدرسي لافتا الى ان المنتج وزع قبل قرابة خمسة ايام في مناطق اللواء .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد