رهف القنون تصدم الجمهور السعودي بهذه الصور ومغردون يتوقعون صدرو فيلمها الاباحي قريباً

mainThumb

08-09-2022 01:58 PM

السوسنة - هل طبقت رهف القنون المثل العربي القائل " الطيور على اشكالها تقع"، وهذه المرة وقعت الفتاة السعودية الهاربة والمرتدة عن الاسلام على نجمة تلفزيون الواقع الاميركية من اصل ارمني كيم كاردشيان، والتي تشتهر باجمل مؤخرة في العالم، والتي ظهرت بأكثر من مقطع اباحي وانتشر على الانترنت في اصقاع الدنيا .
وعمدت رهف القنون بالظهور بشكل تماما يشبه كيم كاردشيان، اذ ظهرت بفستان قطني ضيق يبرز جسدها ، وصدرها المنفوخ الكبير تماما مثل نجمة تلفزيون الواقع فيما بدأت تنافس كاردشيان بحجم المؤخرة وبروزها هذه المرة .
ولونت شعرها المجعد الاسود ، باللون الاشقر الناعم المنسدل على كتفيها وكانها فتاة من اصول اوروبية، فيما بدت الوشوم الغريبة المرسومة على ذراعيها واضحة ، وهو الامر الذي لاقى نقدا حادا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة من جمهورها السعودي، الذين وصوفها بالمنحرفة والخارجة عن القيم العربية والاخلاق العامة على حد وصفهم فيما اعتبر اخرون ان هذا يندرج تحت الحرية الشخصية وهي حرة بتصرفاتها .
يشار الى ان رهف القنون تفجرت قضيتها قبل سنوات عندما اعلنت ارتدادها عن الاسلام وهروبها الى كندا حيث حظيت باهتمام بالغ وحصلت على جنسيتها وهي تقيم هناك وتمارس نشاطاتها بحرية مطلقة وفق المجتمع الغربي .
وقال مغردون انه لم يبق على رهف القنون الا ان تشارك بفيلم اباحي مع عشيقها وتنشره على الانترنت .

اقرأ أيضاً :