رئيس بلدية سلحوب: حارس أحمد عبيدات بادر بإطلاق النار

mainThumb

17-10-2011 03:21 PM

رفض رئيس بلدية سلحوب محمود طاهر الخوالدة ادعاءات شخصيات شاركت في لقاء سلحوب بان أهالي البلدة هم الذين بدأوا الشجار الذي وقع يوم السبت الماضي ونجم عنه 30 إصابة وتكسير 27 سيارة .


وقال في تصريحات صحفية، (كان هناك رفض شعبي لعقد هذا اللقاء في بلدة سلحوب وكنت من ضمن من تفاوضوا مع منظمي اللقاء حيث نقلنا لهم وجهات نظر أبناء البلدية وأعلمناهم بأننا لسنا ضد أي حراك شعبي يطالب بالإصلاح لكننا لن نسمح بالتجاوز على ثوابت الدولة الأردنية على تراب بلدتنا).


وأضاف، (فأكدوا لنا ان ذلك هدفهم أيضا وأنهم مستعدين للموافقة على مطالبنا والتي تمثلت في ان يعقد اللقاء على ارض خلاء تقع شرقي البلدة وان لا يشارك فيه الإخوان المسلمين وشخصيات أخرى  أمثال أحمد عبيدات واحمد عويدي العبادي وزكي بني ارشيد وعلي ابو السكر  الذين نصبوا أنفسهم أوصياء على الشعب الأردني ويتحدثون باسمنا بمطالب تعجيزية وغير منطقية وجلها تطاول على ثوابت الدولة الأردنية).


وتابع الخوالدة ، (وقلنا لهم بوضوح لن نسمح تحت أي اعتبار التجاوز على النظام والدولة الأردنية وعلى هذا الأساس أقنعنا شباب العشيرة بان يسمحوا لهم بعقد اللقاء).


وأشار الخوالدة إلى ان المفاجأة الأولى كانت مع بدء اللقاء حيث تطاول أول المتحدثين في بداية كلمته على الملك شخصيا داعيا الى التخلص من رأس الهرم ما آثار أهالي البلد فتقدمنا مجموعة نحو الخيمة لتنبيههم وتقدم احد شباب بني حسن وعاتبهم من خلال الميكروفون، منتقدا هذه التجاوزات وهنا كانت المفاجأة الثانية حيث لاحظنا ان عددا كبيرا من المشاركين يحملون أسلحة ومنهم احمد عبيدات الذي بادر حارسه بإطلاق عيارات نارية  ولو لا ستر الله لسقط ضحايا متسائلا هنا هل مثل هؤلاء يريدون إصلاحا وما تفسيرهم لإطلاق النار على مواطنين عزل يخالفونهم بالرأي).


وقال الخوالدة، ( ان سلاح عبيدات موجود لدينا ولن نسلمه إلا لمدير شرطة جرش وبحضور وسائل الإعلام) .


واختتم  رئيس بلدية سلحوب الخوالدة حديثه متسائلا ما تفسير انه يسعون للاصلاح وان نشاطاتهم سلمية وقد أتونا يحملون أسلحة نارية ... وأطلقوا النار على مواطنين عزل لأنهم لا يتفقون معهم بالرأي مؤكدا ان وجود عدد من أبناء العشيرة معهم لا يعطيهم الحق بالتجاوز على الباقين والتحدث باسمهم وعدم احترام مشاعرهم، لافتا الى وقوع إصابات بين عدد من أبناء البلدة وهم موجودين على أسرة الشفاء في مستشفيات جرش والبقعة والمدينة الطبية .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد