الملك يوعز بارسال مساعدات الى الباكستان

mainThumb

18-10-2011 06:14 AM

بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني، توجهت إلى الباكستان الاثنين طائرة مساعدات أردنية للتخفيف من اثار الفيضانات التي اجتاحت البلاد خلال الفترة الماضية.


وتقل الطائرة التي جهزتها الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية مواد تموينية وادوية اضافة الى خيم وسجاد وحصائر ومواد اغاثية مختلفة يحتاجها المتضررون من الفيضانات.


وقال أمين عام الهيئة أحمد العميان إن هذه المساعدات "تأتي تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك للمساهمة في تخفيف معاناة اخواننا في الباكستان نتيجة الظروف الصعبة التي يمرون بها".


من جهتها، ثمنت السفيرة الباكستانية في عمان عطية محمود موقف الاردن بقيادة جلالة الملك وتقديرها للشعب الاردني الذي كان سباقاً في تقديم المساعدات للشعب الباكستاني ، مشيرة الى عمق العلاقات المتميزة بين البلدين وتطلعها لتعزيز التعاون بينهما في جميع المجالات.


وقال رئيس جمعية الصداقة الاردنية الباكستانية اللواء الركن المتقاعد فخري ابو طالب ان الجمعية تأسست عام 2006 بهدف المحافظة على العلاقات الاخوية بين الشعبين الاردني والباكستاني.


واشار الى ان الجمعية اسسها السفراء والملحقون العسكريون الذي خدموا في الباكستان وانضم اليها في وقت لاحق خريجو الجامعات الباكستانية واصدقاؤهم، وتضم في عضويتها رجال اعمال من مختلف القطاعات ووزراء ونوابا سابقين.بترا


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد