مستودعات لتخزين المخدرات في المفرق

mainThumb

27-09-2022 07:58 PM

السوسنةـ أيدت محكمة التمييز، قراراً لمحكمة أمن الدولة، يقضي بوضع متهم نقل وخزَّن وباع، مواد مخدرة، بقصد الاتجار، بالأشغال المؤقتة، عشر سنوات.

وفي التفاصيل فإن المتهم من ذوي الأسبقيات بقضايا المخدرات، وممن لهم اتصال بعمليات نقل وبيع المواد المخدرة، بقصد الإتجار بها، وتحقيق ربح مادي غير مشروع، وكذلك هو من متعاطيها.

وفي منتصف الشهر الثامن، لعام 2021، قُبض على المتهم، في منزله الكائن في محافظة المفرق، وتم ضبط هاتفين خلويين، وبتفتيش محيط منزل المتهم، تبين وجود مخازن يستخدمها المتهم في عمليات تخزين المواد المخدرة، لغايات بيعها والإتجار بها، وبتفقد الهاتفين الخلويين المضوبطين، تبين وجود محادثات حول الإتجار بالمواد المخدرة، وكذلك نقلها وبيعها مقابل الثمن.

وبالتحقيق مع المتهم، اعترف أنه يتعامل بالمواد المخدرة، وأن أحد الأشخاص هو من قام بتعليمه على طريق الإتجار بالمواد المخدرة، إذ اعترف المتهم بأنه يشتري المواد المخدرة من منطقة الرويشد، ويبيعها على عدة أشخاص في مناطق مختلفة، كما ذكر بأنه ينقل المواد المخدرة مقابل الأجر، وأنه نقل المواد المخدرة من منطقة الساتر الترابي، بين الحدين بالقرب من الرويشد، وأنه قابل شخص سوري هناك، ونقل شوال يحتوي على مادة الحشيش المخدرة، لصالح الشخص الذي علمه على طريق الإتجار بالمخدرات، وأنه حصل على ألفي دينار من ذلك الشخص، لقاء نقله للشوال الذي يحتوي على الحشيش المخدر.

كما أن المتهم، يبيع شدّ (200 حبة) حبوب الكبتاجون المخدرة، مقابل 130 دينار، والتي يحصل عليها من شقيقين، ذكر اسمهما بالتحقيق، وكذلك اعترف المتهم، أنه يبيع كف الحشيش مقابل 230 دينار، إذ أن المتهم من بائعي المواد المخدرة، بقصد الإتجار، وتحقيق المال غير المشروع بطريقة سريعة، من خلال قيامه ببيع المواد المخدرة، وكذلك من خلال نقله للمواد المخدرة، مقابل الأجر، وعلى إثر ذلك جرت الملاحقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد