بالفيديو عمر العبداللات يغني على الطريقة الاسبانية بنكهة مكسيكية

mainThumb

29-09-2022 03:38 PM

السوسنة ـ أطلق الفنان الأردني عمر العبداللات أحدث اغنية منفردة تحمل اسم “HO’OPONOPONO” حيث قام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب في العاصمة المصرية القاهرة بنكهة مكسيسية تحت إدارة المخرجة المصرية هبه غندور.

وكتب كلمات الأغنية مهدي الشيخ، الذي صاغ كلمات الأغنية بصورة فريدة ومتميزة ، حيث لا يعتبر التعاون الأول مع الفنان عمر العبداللات، ولحنها العبداللات بنفسه ووزعها موسيقياً الموزع الموسيقي عمر الصباغ.
وتدعو كلمات الاغنية إلى التصالح مع الذات والتأمل في الحياة ومحبتها وتصحيح أي علاقة إنسانية عن طريق التسامح ونبذ الكراهية والتعصب والحقد، وتدعوا الإنسان إلى المبادرة في ذلك من خلال التعبير بأربعة كلمات وهي “آسف، سامحني، أحبك، شكراً”.
ويعد هذا التعاون الأول الذى يجمع بين صوت الأردن الفنان عمر العبداللات والمخرجة المصرية هبه غندور في عالم الكليبات، ويضم فريق عمل الكليب الغنائي (HO’OPONOPONO) طاقم فني عالي المستوى والقدرات من مصر.
وقد تم عرض العمل المصور في القناة الرسمية التابعة للفنان عمر العبداللات في موقع “اليوتيوب”وايضا إلى جميع المكتبات الموسيقية المتخصصة في عرض المحتويات الغنائية، إلى جانب الإذاعات الأردنية والعربية والخليجية.

اقرأ ايضا :