كيم كارديشيان تدفع غرامة مالية لترويجها عملة مشفرة

mainThumb

03-10-2022 09:30 PM

السوسنة ـ اعلنت نجمة اتلفزيون الواقع  كيم كارداشيان على تسوية رسوم فرضتها عليها لجنة الأوراق المالية والبورصات الأميركية، ودفعت 1.26 مليون دولار مقابل الترويج لعملة مشفرة على مواقع التواصل الاجتماعي دون الكشف عن المبلغ الذي حصلت عليه في المقابل.

وذكرت اللجنة، اليوم الاثنين، أن النجمة وسيدة الأعمال وافقت على التعاون مع التحقيقات الجارية.

وأضافت أن كارداشيان فشلت في الكشف عن أنها حصلت على مبلغ 250 ألف دولار لنشر منشور على حسابها بموقع (إنستغرام) للدعاية لرموز (إيماكس)، وهي أصول أمان يوفرها القائمون على العملة المشفرة ”إيثريوم ماكس”.

واحتوت مشاركة كارداشيان على رابط للموقع الإلكتروني لإيثريوم ماكس، والذي قدم تعليمات للمستثمرين المحتملين لشراء رموز "إيماكس".
وقال غوربير غريوال، مدير قسم الإنفاذ في لجنة الأوراق المالية والبورصات، في بيان: "قوانين الأوراق المالية الفيدرالية واضحة في أن أي شخص مشهور أو أي شخص آخر يروج لأمن الأصول المشفرة يجب أن يكشف عن طبيعة ومصدر ومقدار الأموال التي حصل عليه في المقابل".

ووافقت كارداشيان على عدم الترويج لأية عملات مشفرة لمدة ثلاث سنوات.

بالإضافة لشهرتها في تلفزيون الواقع، فكارديشيان سيدة أعمال ناجحة أيضا، فهي تمتلك علاماتها التجارية "سكيمز" للملابس، بالإضافة لخط العناية بالبشرة "سكين باي كيم".

يذكر ان  كارداشيان ولدت في الولايات المتحدة لأب أمريكي من أصول أرمنية  وأم أمريكية من أصول هولندية واسكتلندية وإنجليزية. وسبق لكارداشيان الزواج من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طلقا في 2004. ثم تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريز في أغسطس من عام 2011 بحفل زفاف أسطوري لكن سرعان ما تطلقت كيم من زوجها كريس في 31اكتوبر2011  بعد زواج دام 72 يوما فقط بسبب مشاكل لا يمكن حلها.

 ولكن كيم  ظهرت سنة 2012 مع حبيبها الجديد وهو أيقونة الراب كانبيه ويست والتي أنجبت منه بنتاً  اسمها «نورث»، وأنجبت كيم طفلًا آخر من  ويست اسمته «سينت». وأيضا ابنة أخرى اسمتها «شيكاغو» اُنجِبت من أم بديلة، وقد شابت علاقتهما في عام 2020 مشاكل، وكشفت سي ان ان في يناير 2021، أنهما ناقشا مسألة الطلاق فيما بينهما.وفي 19 فبراير 2021، قدمت كيم كارداشيان رسميا طلبًا للطلاق. في أبريل 2021، اتفق كلاهما أمام المحكمة بأنهما سينهيان زواجهما بتسوية بسبب «الاختلافات غير القابلة للحل» ووافقا على حضانة مشتركة لأطفالهما الأربعة، كما وافقا أيضًا على الطلاق دون أي نفقة.

اقرأ ايضا : 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد