تفاصيل جريمة خطف واغتصاب فتاة في الأردن ومصير المجرمَين

mainThumb

06-11-2022 12:13 PM

السوسنة - روى الصحفي غازي المرايات تفاصيل جريمة وحشية حدثت تفاصيلها في الاردن حيث أقدم مجرمان على خطف فتاة من احدى السيارات في منطقة المطل بالفحيص والاعتداء عليها جنسيا لمرات عديدة.

وكانت الفتاة تتواجد داخل سيارة برفقة شاب في منطقة المطل بالفحيص، وأثناء وقوفهما في المنطقة حضرت إليهما مركبة يتواجد بها شخصان ملثمان يرتديان قفازات، حيث نزل أحدهما من السيارة، وأرغم الشاب على النزول من سيارته، تحت تهديد السلاح وقام بتربيطه ووضعه في السيارة، ثم اصطحبا الفتاة معهما في السيارة.

بعد ذلك تحركا من المطل وبعد مسافة قصيرة قاما بفك رباط الشاب وتركاه في الشارع، ليعود إلى موقع سيارته سيرا على الأقدام، ثم قام الشخصان باصطحاب الفتاة إلى منطقة حرجية.


الفتاة كانت تجلس في الكرسي الخلفي مع أحد الشخصين المتهمين، وكان يضع السلاح فوق رأسها.

وعند وصولهم إلى المنطقة الحرجية طلب أحد الشخصين من الفتاة خلع ملابسها السفلية، ومن الخوف خلعت الفتاة ملابسها، ثم قام أحد الشخصين بممارسة الجنس معها حتى إشباع رغباته مكررا الفعل مرتين، بعد ذلك تعاقب الشخص الآخر على ممارسة الجنس معها حتى إشباع رغباته، وكرر فعلته مرتين ثم عاد الشخص الآخر ومارس معها الجنس للمرة الثالثة والرابعة، بعد ذلك طلبا منها الاغتسال والعودة لمنزلها.

وكانت المحكمة قضت بوضع المتهمين بالأشغال الشاقة المؤقتة لمدة 45 سنة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد