الأرصاد : حالة الطقس بالأردن للأيام الثلاثة القادمة

mainThumb

25-11-2022 10:21 PM

السوسنة - أفادت دائرة الارصاد الجوية بأن الأجواء ستكون نهار السبت باردة، وغائمة جزئيا إلى غائمة مع تساقط زخات من المطر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية الغربية،قد تكون في ساعات الصباح الباكر غزيرة احيانا في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

اما ليل السبت فبحسب الارصاد ستضعف فرصة هطول المطر تدريجيا وتسود أجواء باردة وغائمة جزئيا في أغلب المناطق، ويتوقع تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.


وترتفع درجات الحرارة نهار الاحد بشكل طفيف، مع بقاء الاجواء غائمة جزئيا، و باردة في اغلب المناطق و معتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

أما ليل الاحد فتكون الاجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ويطرأ الاثنين ارتفاع قليل اخر على درجات الحرارة؛ الاجواء لطيفة الحرارة في اغلب مناطق المملكة و معتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

واما ليل الاثنين فتكون الاجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد