القبض على مشهورة مواقع تواصل بتهمة الفسق والفجور عبر قناتها

mainThumb

26-01-2023 05:26 PM

السوسنة - القت الأجهزة الأمنية المصرية، القبض على نجمة مواقع التواصل، صاحبة قناة "يوميات أنوش" بتهمة نشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام.

وكان تحرك الاجهزة الأمنية، بناء على بلاغ تقدم فيه المحامي أشرف فرحات، إلى النائب العام ضد صاحبة القناة التي تمتلك اكثر من قناة على مواقع التواصل.

وجمع فرحات عددا من المقاطع التي تبثها تلك القناة، وأكد في البلاغ، ان القنوات التي تديرها هذه الفتاة، تبث محتوى مخلا وفاضحا، ولا يتناسب مع قيم المجتمع المصري، وفيه مخالفة صريحة لنص المادتين 25 و26 من قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات، ما عرضها للمساءلة.

وكشفت تحريات الشرطة، أنه تم ضبط 2 هاتف محمول مع صاحبة قناة يوميات أنوش، وعثر فيها على العديد من المقاطع المنافية مع قيم ومبادئ المجتمع، وفيه تحريض واضح على الفسق والفجور.

كما عثر مع المتهمة، تحويلات بنكية من الشركة القائمة على قناتها، وتبين انها تربح ما يعادل 1000 دولار أسبوعيا، بالإضافة إلى امتلاكها أكثر من أربعة حسابات عبر ثلاثة تطبيقات على مواقع التواصل الاجتماعي، تحتوي جميعها على مقاطع فيديو قدمت فيها حركات إثارة وإغراء بهدف تسجيل نسب مشاهدات وإعجاب، حتى تتقاضى أجرا مقابل ذلك.

إقرأ أيضا: