أثير السعودية متهمة بخدش الحياء بغرفة النوم .. وتثير غضب السعوديين .. شاهد

mainThumb

19-08-2021 08:17 PM

السوسنة - موجة جدل واسعة في المملكة العربية السعودية، أحدثتها نجمة مواقع التواصل السعودية “أثير الحلوة”، بسبب ظهورها في غرفة نومها، بوضعية وصفها الجمهور بأنها خادشة للحياء.

 

وظهرت "أثير الحلوة، بالفيديو وهي مستلقية على سريرها في غرفة النوم، وترتدي ملابس نوم ضيقة، وتستعرض جسمها بطريقة جريئة ليظهر جزء من أسفل ظهرها، بينما تقوم فتاة أخرى بتصويرها.

 

وبعد انتشار الفيديو وزرادة هجوم المتابعين على أثير، تصدر هاشتاغ (#اثير_تشوه_سمعه_السعوديه) التريند في السعودية، طلب المغردين محاسبة أثير والقاء القبض عليها، وأكد بعضهم أن جنسيتها ليست سعودية، ومن بين التعليقات: "نتمنى تصفية المشاهير اللي قاعدين يشوهون صورة السعودية"، وقالت متابعة في تعليق آخر: "لازم رقابة مو معقولة كمية الاسفاف بالسناب شات، تراحنا في دولة قانون وعندنا عادات وتقاليد وعشاير".

 

كما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لأثير الحلوة​، وهي ترقص بفستان أبيض قصير، وفيديو آخر وهي ترتدي فستان أحمر مكشوف وترقص بطريقة مثيرة، ما أثار ضجة كبيرة بين المتابعين الذين تركوا لها الكثير من التعليقات.

محاكمة نجمة إنستغرام بتهمة الفاحشة بسبب ما فعلته داخل متحف الجنس..شاهد

اثير الحلوة نجمة مواقع تواصل سعودية، مواليد 1996، اشتهرت أثير عبر تطبيقي “سناب شات وتيك توك” حيث تقوم بنشر الاعلانات و المقالب و الاغاني عليهما.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد