محاكمة نجمة إنستغرام بتهمة الفاحشة بسبب ما فعلته داخل متحف الجنس .. شاهد

mainThumb

19-08-2021 12:58 PM

السوسنة - بعد نشر صور لها من داخل متحف الجنس في مدينة أمستردام الهولندية،  قالت نجمة مواقع التواصل والانستغرام ميرف تاسكين، إنها تُحاكم بعد ان ألقي القبض عليها في تركيا، بتهمة نشر الفاحشة.

 

وكانت ميرف تاسكين (23 عاماً) وهي شخصية بارزة على موقع إنستغرام في تركيا ولديها ما يقرب من 600 ألف متابع، قد شاركت صوراً لألعاب جنسية اشترتها من المتحف، خلال رحلة بمناسبة عيد ميلادها، في يناير من العام الماضي، حيث يمكن بموجب القانون التركي، تغريم أي شخص ينشر مواداً غير محتشمة أو سجنه لمدّة تصل إلى ثلاث سنوات.

 

وأكدت  تاسكين في مقابلة مع بي بي سي ان هدفها كان المزاح وليس نشر الفاحشة، حيث ذهبت لامستردام في رحلة، وتضمن برنامج الرحلة زيارة متحف الجنس الذي يعدّ من معالم جذب السيّاح في المدينة، ومن داخل المتحف شاركت تاسكين على إنستغرام صور البضائع المعروضة للبيع، والتي تحمل ايحاءات جنسية، معتبرة ان الصور بالنسبة إليها بريئة بما فيه الكفاية، لكن كان للسلطات في تركيا وجهة نظر أخرى.

جورجينا صديقة رونالدو بوضعية مثيرة على السرير بدون ملابس..شاهد

ومن جهتها صرحت مديرة متحف الجنس، مونيك فان مارلي، لبي بي سي حول الواقعة وقالت : إنها ترى الوضع "سخيف للغاية"، لأن المتحف بعث برسالة إلى تاسكين تقول "نأسف لسماع المشكلة التي تواجهينها"، ووصفت الرسالة الأمر بأنه "مثال يجب أن تتعلم منه النساء الأخريات".

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد