الإماراتي بدر خلف ينشر صورة فاضحة من ليلة دخلته على رجل

mainThumb

01-02-2023 06:41 PM

السوسنة - يبدو ان الإنتقاد والهجوم الذي يتعرض له خبير التجميل الإماراتي واليوتيوبر بدر خلف، لن يجعله يتوقف عن اثارة الجدل واستفزاز المتابعين، من خلال ما ينشره عبر حساباته على مواقع التواصل.

فخلال الساعات الماضية، نشر بدر عبر حسابه في تويتر، صورة جريئة من ليلة الدخلة مع زوجه الجديد فهد القحطاني، وظهر خبير التجميل مرتديا قميص نوم ومتزين بمكياج صاخب، مع تسريحة شعر، متقمصا شخصية امرأة تُدعى بدرية، ويحتضنه رجل دون ملابس، بوضعية جريئة استفزت المتابعين.

وعلق بدر خلف على الصورة: "الله يخليك لي زوجي فهد القحطاني"، لتنهال التعليقات من قبل المتابعين الذين هاجمهوه وشتموه وطالبوا تدخل السلطات بمحاسبته بتهمة الترويج للشذوذ، بينما أشار البعض بأن الصورة مزيفة ومركبة.
واتهم البعض بدر خلف، بتعمد نشر محتوى مستفز وشاذ لحصد الشهرة والمشاهدات، مؤكدين على ضرورة ايقافه عند حده ومنعه من نشر هذه القصص التي يصنعها من خياله.

وقبل ان يثير الجدل بهذه الصورة الجريئة، كان بدر خلف قد نشر عبر التويتر صورة له بفستان الزفاف، مستخدما تقنية الفوتوشوب لدمج وجهه مع صورة سيدة ترتدي الفستان، وعلق: "تم بحمد الله زواجي من فهد القحطاني".

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد