ناقِشة الحناء في حفل الأميرة إيمان .. تتحدث لـ السوسنة

mainThumb

08-03-2023 03:39 PM

عمان - السوسنة - فريال الشحام - تقول زين الشرف الخضور إحدى النساء اللواتي تم اختيارهن لنقش الحناء في حفل حناء الأميرة إيمان بنت عبدالله، يوم أمس في قصر الحسينية، في حديثٍ لها مع "السوسنة" إن شركة لتنظيم الحفلات تواصلت معها قبل حوالي شهر من الحفل، وقاموا بإخبارها بأنهم يريدون منها رسم الحناء في حفل هام دون إخبارها بتفاصيل أخرى.


وبينت أنه تم اختيارها من قِبل الشركة المنظمة للحفل من خلال صفحتها الشخصية على تطبيق انستغرام، وذلك بعد ما شاهدوا ما تقدمه من محتوى نقش وإبداع في رسم الحناء.

وتوضح الخضور أنها علمت بأنه حفل حناء الأميرة إيمان قبل ٢٤ ساعة من إقامته فقط، واصفة شعورها بالرهبة والسعادة والتقدير الكبيرين لها ولعملها في رسم الحناء.

وتضيف أنها أخضعت نفسها لتدريب مكثف قبل الحفل، نظراً لما أخبرتها به شركة التنظيم بأنه حفل مهم للغاية.

حيث ركز المنظمون على كافة التفاصيل، من نوع الحناء والرسومات التي تعطي طابعاً أردنياً واضحاً.

وأشارت الخضور إلى أن جلالة الملكة رانيا دعت لأن تكون كافة المشاركات في الحفل أردنية، وذلك بهدف دعم المرأة الأردنية، تزامناً مع يوم المرأة العالمي الذي يصادف اليوم، الثامن من آذار.

وتضيف أن اختيارها للمشاركة بحفل كهذا ذو أهمية كبيرة، هو ثقة ملكية تفتخر بها، وتقدير كبير لعملها في رسم الحناء لطيلة سبع سنوات.

وتختم الخضور حديثها لـ "السوسنة" قائلة "على كل من لديه مشروعه الخاص أن يعمل على تطويره، ويركز على احترافه فيه وألا يفقد الأمل بموهبته"، وتضيف أن الاهتمام بتفاصيل المشروع ستجلب الاهتمام لك ولعملك.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد