الجالية الأردنية في المغرب تحتفل بالاستقلال وتكرم الأخوين الشمري

mainThumb

26-05-2023 02:36 AM

السوسنة – نظم أبناء الجالية الاردنية في المملكة المغربية بالعاصمة الرباط مساء الخميس، لقاء وطنياً بمناسبة استقلال المملكة الاردنية الهاشمية الـ 77 ، بحضور عدد من الشخصيات .
وقال رئيس الجالية الاردنية الدكتور أحمد الشمري في كلمة له خلال الحفل أن الاستقلال يحمل معان كثيرة، تتجسد في بناء الوطن ورفعته، والمحافظة على مقدراته، والوقوف خلف القيادة.
وتحدث د. الشمري عن عمق العلاقات الاخوية التي تربط الاردن بالمملكة المغربية الشقيقة التى تمتد جذورها لزمن بعيد ، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه جلالة الملك محمد السادس .
وقال العميد الركن المتقاعد الدكتور صلاح المومني أن الاستقلال انتماء وولاء للوطن والقيادة، وأن الاردنيين في كل مكان في الدنيا يحتفلون بهذا اليوم الاغر، يوم استقلال المملكة الاردنية الهاشمية عن المحتل المستعمر ، والبدء في بناء الوطن ورفعته والنهوض به .
وتحدث رجل الاعمال الاردني ياسين الشمري، عن عمق العلاقات التي تربط الاردن والمغرب، مشيداً بالاجواء الايجابية والاستقرار والازدهار الذي يشهده المغرب الشقيق، خاصة خلال السنوات الماضية، لما حقق من تقدم كبير على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .
وأكد الشمري ان الاستقلال يحمل معاني كثيرة، لعل بناء الاوطان ورفعتها وقوتها السمة الابرز للاستقلال .
وفي نهاية الحفل، سلم ابناء الجالية الاردنية درعاً لرئيس الجالية الدكتور الشمري، ودرعاً لرجل الاعمال الشمري، تقديرا لجهودهما الكبيرة والمتواصلة في خدمة أبناء الجالية الاردنية في المغرب الشقيق .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد