الوحدة الشعبية في إربد يحتفل بالذكرى 21 لتأسيسه

mainThumb

11-12-2011 10:35 AM

 أقام حزب الوحدة الشعبية في إربد - شمال الاردن - مهرجاناً جماهيرياً في القاعة الهاشمية/ بلدية إربد الكبرى إحتفالاً بالذكرى 21 لتأسيسه، تحدث فيه كل من الناشط في الحراك الشبابي عضو الجبهة الوطنية للإصلاح في إربد معاذ بني ملحم و إبراهيم العبسي عضو المكتب السياسي لحزب الوحدة الشعبية بالإضافة إلى وصلة شعرية للشاعر الرفيق عادل أبو عمران.

         و قدمت عرافة المهرجان أفنان الحسن وبعد أن رحبت بالحضور والوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء، وجهت التحية للشهداء الذين ترجلوا بعد عطاء طويل خدمة للوطن والشعب وفي مقدمتهم الرفيقة سحر الريماوي ومشعل الحيطان.

          وتحدث معاذ بني ملحم عضو المكتب الدائم للجبهة الوطنية للإصلاح في إربد مهنئاً الحزب بهذه المناسبة مشيراً إلى مواقف الحزب على الصعيد الوطني والقومي ومواصلة نضاله لتحقيق الحرية والعدالة ومواقفه النبيلة تجاه القضية الفلسطينية. كما أشار إلى شعار المهرجان من أجل الإصلاح السياسي والإقتصادي والإجتماعي. مطالباً إستكمال التعديلات الدستورية وإقرار قانون إنتخاب عصري وهيئة وطنية عليا للإشراف على الإنتخابات واستقلالية القضاء بشكل تام ووقف تدخل الأجهزة الأمنية في الحياة السياسية والأحزاب وإتحادات الطلبة، وشدد بني ملحم على فتح ملفات الفساد ومحاكمة المفسدين منتقداً بذات السياق محاولات البعض من بث روح الفتنة والتحريض.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد