مزحة في الاستوديو تتحول إلى قضية بالمحكمة

mainThumb

31-05-2023 11:13 AM

السوسنة - ما زال التفاعل كبيرا على قضية الفنانة حوريا فرغلي مع الإعلامي نزار فارس، والتي بدأت بحسب- فرغلي- بمزحة على البث المباشر، واستكملت طريقها في أروقة المحاكم.

ورد الإعلامي نزار الفارس على هجوم الفنانة حورية فرغلي عليه بعد ادعائه خطبتهما وهو ما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نفت حورية الأمر وكذبته.

ونشر العراقي نزار الفارس مجموعة من الفيديوهات عبر ستوري حسابه بموقع انستجرام، قال فيها: "لم أصور حورية وهي ترقص معي بكاميرا مستخبية مثل ما قالت بالعكس كان في 3 كاميرات تليفزيون بتصور والبرومو هينزل وهتشوفوا وإحنا بنرقص وفي 3 كاميرات خاصين بالبرنامج بتصورنا".

وأوضح نزار الفارس: "حورية قالت في اللقاء محدش بيتجوزني أنا كبرت وعاملة تجميل، وأنا كشاب قلت لها ألف من يتمناكي وعرضت عليها الزواج والخطوبة ووافقت".

واستطرد: "أنتي يا حورية صار لك سنين بتعاني من التنمر لكن ليه بتتنمري على طولي وأنا أطول منك، كيف تتنمر من عانت التنمر لسنوات".

ويٌشار إلى أن حورية فرغلي، هاجمت الإعلامي نزار الفارس ونفت خطبتهما، وقالت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي: "بدأ يسأل أسئلة غريبة زي ليه عملت مشهد فيلم خالد يوسف كلمني شكرا، وأنا مقلعتش هدومي في المشهد ده كان إيحاء، ومن ثم بدأ يدخل في موضوع أنت مرتبطة، وليه مش متجوزة، وفي آخر الحلقة سألني بتحبي المطرب العراقي ماجد المهندس، وسمعني أغنيته من موبايله، ورقصت معاه".

 

اقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد