موعد صرف بدل دعم المحروقات لوسائط النقل داخل عمّان

mainThumb

04-06-2023 09:58 AM

السوسنة -أعلنت أمانة عمان الكبرى ، اليوم الاحد، أنه سيتم صرف بدل دعم المحروقات لوسائط النقل داخل حدود العاصمة عمان خلال الأسبوع الحالي.

و أكد مدير النقل في أمانة عمان الكبرى المهندس محمد السريحين، بأنه تم تحديد موعد صرف بدل دعم محروقات لوسائط النقل العاملة داخل حدود الأمانة هذا الاسبوع، مشيرا الى أن الترتيبات جارية لبدء الصرف في موعده المحدد من قبل الأمانة.

وقال السريحين إن آلية تقديم دعم المحروقات لوسائط نقل الركاب العمومية داخل حدود أمانة عمان والمعلن عنها مسبقا ستتم من خلال اصدار بطاقات الدعم النحو التالي :

– دعم المرخص لهم مالكي وسائط نقل الركاب التاكسي والسرفيس بقيمة (50) دينار شهرياً ولمدة ثلاثة اشهر .

– دعم المرخص لهم مالكي وسائط نقل الركاب ( الحافلات المتوسطة ) بقيمة (110) دنانير شهرياً ولمدة ثلاثة اشهر .

– دعم المرخص لهم مالكي وسائط نقل الركاب الحافلات الكبيرة بقيمة ( 150 ) دينارا شهرياً ولمدة ثلاثة اشهر .

وأشار السريحين الى ان وسائط النقل العام داخل حدود امانة عمان تتوزع بين ( 11 ) الف تاكسي ، و(3) الاف سرفيس ، و ( 200 ) حافلة متوسطة كوستر ، لافتاً الى التنسيق والتفاهم على اتفاقية لغايات اصدار بطاقات الدعم التي سيتم شحنها بداية كل شهر ولمدة ثلاثة اشهر من خلال المحطات المعتمدة والمؤتمتة داخل حدود امانة عمان وحسب الكشف المعتمد من الشركة .

وبحسب تعليمات الامانة، يشترط للمتقدم للحصول على بطاقة الدعم ابراز رخصة واسطة نقل ركاب سارية المفعول او مشروحات من ادارة ترخيص السواقين والمركبات ( الرخصة الاصلية + صورة عن الرخصة ) والهوية الشخصية لمالك واسطة نقل الركاب ( الهوية الاصلية – صورة عن الهوية ) ، والسجل التجاري والمفوض بالتوقيع في حال كان المالك شركة ، وتفويض خطي (الهوية الاصلية + صورة عن الهوية ) لمالك المركبة والمفوض .

ويستثنى من الدعم شركات الاستثمار الملتزمة بعقود تشغيل مع امانة عمان والتي صدر بحقها قرار مجلس امانة بالاعفاء من بدل الاستثمار المترتب عليها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد