بلدية الوسطية تحتفل بزواج ولي العهد والأعياد الوطنية

mainThumb

07-06-2023 12:04 PM

السوسنة - احتفلت بلدية الوسطية بعيد الاستقلال والأعياد الوطنية وزواج سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بحضور وزير الشباب محمد فارس النابلسي، وسط مشاركة واسعة من الفعاليات الشعبية والرسمية في لواء الوسطية.
وقال وزير الشباب، إن أفراح الأردنيين مستمرة بزفاف سمو ولي العهد، فهو فرح كل بيت أردني وهو ما أثبته الأردنيون بترجمة مشاعر الفرح والبهجة الممزوجة بالافتخار بالوطن وقائد مسيرته جلالة الملك عبدالله الثاني، والإنجازات التي تحققت في عهد الاستقلال.
وأضاف النابلسي، أن وزارة الشباب وبتوجيه من سمو ولي العهد وضعت خطة متكاملة لتفعيل وتطوير المراكز الشبابية وبرامجها، بما يجعلها منصة تمكينية قوية للشباب وطاقاتهم وإبداعاتهم، مشيرا إلى أنه سيكون لمركز شباب الوسطية نصيب في خطة التطوير وسيصار إلى طرح عطاء بنائه قريبا.
وأكد أن الإنجاز الوطني، هو فعل وجهد تشاركي، حيث تقوم الوزارة بتفعيل شراكاتها مع القطاعين العام والخاص، في سبيل تحقيق رسالتها المتمثلة بتوفير المنشآت والحواضن الرياضية والشبابية المثالية، التي تخدم الشباب والرياضيين والمجتمعات المحلية وتسهم بإحداث التغيير الإيجابي.
وهنأ باسم القطاعين الرياضي والشبابي جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله والأسرة الهاشمية والأسرة الأردنية الكبيرة، بزواج سمو ولي العهد.
وقال رئيس بلدية الوسطية عماد العزام، إن ذكرى الاستقلال والمناسبات الوطنية هي محطات لتجديد العزيمة والمضي على درب الإنجاز والتقدم والازدهار واستلهام المستقبل واستشراف آفاقه ومحاكاته بنموذج ريادي وإبداعي في العمل، إخلاصا ووفاء وتفانيا للوطن وبناته وحراس ثغوره والساهرين على أمنه واستقراره وهو ما يجعل كل مواطن حريصا على الحفاظ على منجزات الوطن وتعزيزها باعتبارها ملك لأبناء الوطن.
وتضمن الاحتفال باقة من الأغاني الوطنية للفنان أحمد عبندة، وفقرة شعرية للشاعرة شذى الدراوشة، تغنت بالوطن وقيادته الهاشمية وعريس الأردن وجسدت معاني الفرح الأردني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد