اعتصام لمتقاعدي بلدية إربد للمطالبة بصرف مستحقاتهم

mainThumb

08-06-2023 03:01 PM

السوسنة - نفذ عدد من موظفي بلدية إربد الكبرى المتقاعدين اعتصام داخل البلدية ،الخميس للمطالبة بصرف مستحقاتهم " فروقات الرواتب " المترتبة لهم على البلدية منذ سنوات وقالوا إن قضية فروقات رواتب ترواح منذ سنوات على الرغم من تشكيل لجنة لدراسة عكس فروقات الرواتب لموظفي البلدية منذ سنوات.

ويطالب موظفون عاملون ومتقاعدون وورثة متوفون مُعينون في البلديات قبل 2001 صرف فروقات رواتبهم بعد أن كشف بيان رأي ديوان التشريع والرأي أحقيتهم في هذه الفروق المالية.

وطالب المتقاعدون من بلدية اربد الكبرى حل مشكلتهم التي يعانون منها منذ سنوات وقال عدد منهم إن بلدية إربد الكبرى تعامل البلدية في هذا الملف بالمماطلة والتسويف وتترك الأمورلاجتهادات شخصية لبعض أعضاء اللجنة المشكلة من قبل البلدية.

وأضاف رئيس بلدية إربد الكبرى الدكتور نبيل الكوفحي أن أصل المشكلة يعود لقرابة 20 عاما منذ بدأ دمج البلديات حيث لم يكن هناك تعامل واحد مع كل الموظفين فيما يتعلق بالزيادات واعتماد الخبرات والشهادات وبدأت البلدية بمحاولة حل المشكلة إلا أن هناك خلاف بالفهم والرأي من قبل المتقاعدين بخصوص القرارات والقرارات الحكومية. وبين الكوفحي أنه سيتم بحث مطالبهم والوصول الى حلول وتسويات تلبي مطالبهم بهدف منحهم حقوقهم.

اقرأ أيضا:

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد