انتحار دوللي شاهين يشعل مواقع التواصل

mainThumb

10-06-2023 02:28 PM

السوسنة - حلت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ضيفة على برنامج "بنشتري راجل"، وتحدثت خلال اللقاء حول الكثير من المواضيع الشخصية والفنية، وكشفت بعض أسرار حياتها وطفولتها.

محاولات انتحار دوللي شاهين أكثر من مرة

أكدت دوللي انها حاولت الإنتحار أكثر من مرة بسبب المعاملة القاسية من والدها، الذي حاول أن يسيطر على حياتها وقراراتها، ومنعها من دخول الفن.

وأشارت النجمة اللبنانية، انها لم تعش طفولة سعيدة، وخاصة بسبب فرق العمر بين والدها ووالدتها التي تزوجت بعمر الـ14 عاما، وكانت طفلة عندما أنجبت أول أبنائها، لذا كان والدها مسيطر عليها وعلى أبنائه بطريقة قاسية.

وبسبب القيود التي فرضها والدها عليها، وعقليته الشرقية التي وصفتها بالمتخلفة، كان أهم هدف لدوللي التحرر من قيود والدها والعيش بحرية بعيدا عن سلطته وسيطرته.

دخول ابنة دوللي شاهين الفن

بدورها علقت دوللي شاهين حول دخول ابنتها الفن، وأكدت انها لا تفضل ذلك لأن الوسط الفني معقد وقاسي وتحكمه الشللية، لكن لن تقف بوجه قرارها او تمنعها، ولن تجعل ابنتها تعيش ما عاشته هي من تحكم عائلتها بها.

أما فيما يتعلق بمصطلح السينما النظيفة، أكدت الفنانة اللبنانية التي شاركت في عدة أفلام مصرية، ان السينما نظيفة، غير موجودة في عالم الفن، لأنه لا يوجد أنظف من سعاد حسني وهند رستم، ولن تأتي أي ممثلة باالابداع والفن الذي قدمنه في الزمن الجميل.

الجدير بالذكر، أن دوللي شاهين من اكثر الممثلات المثيرات للجدل بسبب ملابسها الجريئة جدا، وإطلالاتها التي تعتبر غير لائقة وخاصة في أعمالها الفنية.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد