توزيع جوائز مسابقة الحساب الذهني في جرش

mainThumb

09-08-2023 10:52 PM

عمّان- السّوسنة

كرّم نائب محافظ جرش، الدكتور محمد العوامرة، مندوبًا عن المحافظ الدكتور فراس الفاعوري، الأربعاء، في مقر المحافظة، الفائزين بمسابقة برنامج الحساب الذهني، والذي أقامته أكاديمية اقرأ للذكاء الاصطناعي.
وأكد العوامرة أهمية دعم الإبداعات والتميز لهذه الفئة العمرية التي حصدت هذه النتائج المشرفة، مثمنا جهود القائمين على الأكاديمية والمدربين الذين بذلوا الجهود من أجل الرقي بالتعليم وتميزه من خلال كادرها التعليمي.
وحصد الفائزون في البرنامج على لقب بطل الأبطال والمراكز (الثالث والرابع) على المستوى الدولي والعربي والذي تنظمه الأكاديمية البريطانية/ برنامج UNMAS في القاهرة، بمشاركة 8 دول عربية هي: العراق، سوريا، الجزائر، لبنان، المغرب، ليبيا، اليمن، والأردن ومصر بمشاركة 6 متسابقين من الأردن يمثلون عباقرة محافظة جرش من صغار السن، وتتراوح أعمارهم من سن 7 سنوات إلى 14 سنة.
وفازت المتسابقة لينا محمد علي بني يوسف بالمركز الثالث، وورد احمد الدقس ونور احمد سمارة وحسام إسماعيل محيسن ومحمد مصطفى عرادة بالمركز الرابع.
وفي نهاية الحفل، وزع نائب المحافظ الدروع والشهادات التقديرية على المتسابقين ورئيسة لجنة المرأة في نادي جرش الرياضي الدكتورة هند الشروقي، كما جرى تكريم الدكتورة إيمان الدقس ومدربة برنامج الحساب الذهني والمسؤولة عن المسابقة مريم البدوي، كما قدم مدير الأكاديمية المهندس خالد البحيري درعًا تكريمًا للدكتور العوامرة على اهتمامه ودعمه للفائزين.

 

(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد