عجلون تستقبل 30 ألف زائر الجمعة

mainThumb

15-09-2023 02:47 PM

السوسنة

أكد  مدير سياحة المحافظة فراس خطاطبه ، أن محافظة عجلون شهدت حركة سياحية نشطة ، الجمعة ، وأرجع السبب إلى اعتدال الطقس في المرتفعات . 

وقال فراس خطاطبه الذي جال على مختلف المواقع أن الحركة السياحية اليوم الجمعة كانت رغم كثافة الزوار الا انها كانت سلسلة دون اية منغصات بحمد الله كما هي طبيعة اهل المحافظة الذين يرحبون بضيوفهم من خلال اطلاق عديد من المبادرات بهذا الخصوص.

وأشار خطاطبة إلى أن زوار المحافظة الجمعة تجاوز 30 الف زائر للتلفريك وقلعة عجلون ومار الياس والمحمية ومناطق اشتفينا والسوس وسيدة الجبل غيرها من المواقع لافتا الى أن برنامج اردننا جنة سير إلى عجلون اليوم 15 حافلة كبيرة فيها زوار من مختلف المناطق في المملكة .

واكد خطاطبة أن التلفريك والقلعة والغابات الطبيعية الخضراء التي تكسو 34% من مساحتها والميزات النسبية الأخرى وبخاصة الزراعية تشكل عوامل جذب لها مشيرا إلى أن حرص واهتمام جلالة الملك وزياراته المتكررة للمحافظة أعطاها بعدا تنمويا وتطورا ساهم بشكل أساس إلى احداث نقلة تنموية كبيرة انعكست على مختلف القطاعات فيها وبالذات السياحية من منتجعات ومطاعم ومتنزهات ومسارات واكواخ بلغت تسب الأشغال وفق اصحاب هذه المرافق الخدمية 100% .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد