لماذا كل هذا الحقد

mainThumb

21-10-2023 11:58 PM

ماذا يحدث؟ و لماذا تستمر الحرب المجنونة من قبل الغرب المتوحش؟. هذا الغرب الذي صنع الحربين العالميتين اللتين قتل فيهما الملايين لذلك فهو لا يرى ضيرا لو قتل كامل سكان قطاع غزة مقابل أن ينسى الجيل الفلسطيني الصاعد ما حدث في سبعة أكتوبر هذا العام.
في سبعة أكتوبر هذا العام إنكشفت السرقة و أنفضح التواطؤ، سرقة أرض فلسطين. كامل الأرض من البحر إلى النهر و انفضح تواطؤ الأنظمة العربية مع رعاتها الغربيين على إنقاذ هذا الكيان الهش في المواقف الصعبة و في الملمات.
سبعة اكتوبر لم تكن عملية عسكرية مثل عملية (دلال المغربي) بل حربا خاطفة لا هوادة فيها، انتصر فيها الشعب الفلسطيني على كذبة اسرائيل.
منذ ١٩٤٨ عشنا على أكاذيب نسجتها الأنظمة العربية و العالم الغربي و هذه الأكاذيب ببساطة تسمى إسرائيل.
جاء المقاتل الفلسطيني في قطاع غزة ليقول لكل مسلم و سياسي فاشل. ليقول له إذا سلَّمت بفكرة الدولة اللتي لا تقهر فأنت مهزوم من داخلك و ليس بسبب عدو خارجي، يسمى أمريكا.
لم تكن اسرائيل في يوم مجموعة من الرعاع ناجين من الفعل الفلسطيني المستقل إلا بحبل من الناس يمدهم بالمال و العتاد و السلاح.
لقد رسخ في أذهاننا أن اليهود يمتلكون أموال العالم فإذا بهم يطلبون معونات مالية من ربهم أمريكا الذين أحلوا لهم الدماء و تقطيع الأوصال و الأشلاء الفلسطينية.
اذا، ليس غريبا على الغرب الصهيوني المجرم و لا على الأنظمة العربية المرعية من قبل هؤلاء المجرمين و الذين يمارسون هم أنفسهم أشنع أنواع الإرهاب ضد مواطنيهم المدنيين، ليس غريبا عليهم أن يروا الإرهاب الدموي يمارس في قطاع غزة ضد المدنيين العزل. بل بلغ ببعضهم أن يحرض علنا على تلك الفئة التي أثبتت للجيل الفلسطيني الصاعد أن هذا العدو مهزوم لا محالة في حروب لله و أقول ثانية في حروب (لله) فيها مكان.
كثرة الكلام مقابل كثرة الدماء لم يعد لها معنى. كل كلام العرب و المسلمين لم توقف قذيفة على طائرة قصدت غزة. هذا إن لم تكن الذخيرة و الأسلحة بل و حتى الجنود العرب و المسلمون مشاركون في تسوية غزة بالأرض فوق رؤوس أبنائها أطفالا و نساء و رجالا لم يكونوا يوما من حماس أو من الفصائل الإنتصار.
إن الذي يحدث هو جنون و المجنون السادي يحاول أن ينسي ضحيته الناجية من ساديته، أنها فعلا قد نجت. إنهم يحاولون أن ينسوا الفلسطينيين أن أرضهم من البحر الى النهر قد ذهبت بفعل خائن و ليس تقصيرا منهم. فها هو قد انتصر في بضع ساعات و تحول المحقق الى رهينة و ترك مراقب الحدود في الطرف الآخر أشلاء.
سلام لكم أهل غزة. و لأهل الله منا السلام.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد