وفاة كاتب أغنية مفيناش من خوف

mainThumb
الشاعر الغنائي محمد القصاص

02-11-2023 09:08 PM

وكالات - السوسنة

أعلنت جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية، وفاة الشاعر المصري محمد القصاص، حيث نعته على صفحتها وكتبت :"توفى الى رحمة الله الشاعر الكبير محمد القصاص عضو الجمعية، ويتقدم مجلس الادارة والاعضاء والعاملين بخالص التعازي لاسرته وأصدقائه ومحبيه سائلين المولى عز وجل أن يتقبله بافضل قبول ويسكنه فسيح جناته".

وغنى من كلمات الشاعر الغنائي محمد القصاص، نخبة من نجوم الأغنية، منهم الراحل أحمد منيب "مفيناش من خوف"، و هاني شاكر "علي الضحكاية" و "حبين"، وراغب علامة " اه يا ليل"، و هشام عباس " من طفولتي"، و علي الحجار "ماليش في البعد"، وحميد الشاعري " حني يا غربة"، وحسن الاسمر "إبن القمر"، و إيهاب توفيق "إكمني"وغيرهم.

كانت هذه تفاصيل خبر وفاة الشاعر الغنائي محمد قصاص .. تعامل مع عدد من الفنانين العرب من بينهم راغب علامة أيهاب توفيق وهشام عباس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي. 

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد