طرح الإعلان الرسمي لفيلم رحلة 404

mainThumb
برومو فيلم رحلة 404

19-01-2024 06:41 PM

وكالات - السوسنة

كشفت الشركة المنتجة لفيلم"رحلة 404"، الإعلان الرسمي للفيلم الذي تلعب بطولته الفنانة المصرية منى زكي استعدادا لعرضه في دور السينما.

وفي أقل من دقيقتين قدم المخرج هاني خليفة لمحة سريعة من أحداث رحلة 404 قبل أن تعرض يوم 25 يناير (كانون الأول) القادم في دور السينما في مصر ومنها إلى الدول العربية لتستقر بدور العرض الخاصة بها في الأول من فبراير (شباط) القادم، وذلك من خلال التريلر الرسمي للفيلم الذي طرح الجمعة.

وخلال البرومو تظهر ملامح الرحلة التي تقوم بها "غادة - منى زكي" قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج حيث تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغا كبيرا من المال.

وتضطر منى زكي العودة لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها به، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة أخرى؟.

ووعلى الجانب الآخر، تصدر البوستر تريند محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، ونال تعليقات إيجابية من قبل الجمهور وصُناع العمل خاصة بعد تحديد موعد عرضه، وعلق مخرج الكاستينج أحمد الزغبي "فيلم اجتماعي جدا.. من أهم وأمتع المشاريع اللي اشتغلت عليها"، وقالت الملحنة سعاد بشناق "فخورة أن يكون أول تعاون مصري لي مع المخرج المخضرم هاني خليفة والمونتير محمد عيد لفيلم من بطولة منى زكي ونخبة من نجوم أم الدنيا، وان يكون هذا ثالث تعاون لي مع المنتج محمد حفظي، مبروك لكل فريق العمل و شكرا لثقتكم" .  

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد