من 15 إلى 200 دينار زيادات موظفي الهاشمية

mainThumb

22-01-2012 03:13 PM

عقد مجلس أمناء الجامعة الهاشمية اجتماعاً برئاسة الدكتور محمود ابوخلف نائب رئيس المجلس وبحضور الدكتور كمال الدين بني هاني رئيس الجامعة الهاشمية بالوكالة والدكتور موسى شتيوي والدكتور محمد حامد والدكتور فرج البسطامي والدكتور غسان هلسه والسيد موسى شحادة والسيدة حنان السبول.


وقال الدكتور بني هاني أن المجلس ناقش العديد من القضايا المتعلقة بمسيرة الجامعة وأهدافها وتطلعاتها المستقبلية، وأضاف بأن المجلس ناقش مشروع موازنة الجامعة لعام 2012 حيث قدر حجمها بـ(57) مليون دينار تقريباً وبعجز مقداره 12 مليون دينار تقريباً.


وأشار إلى أن المجلس ناقش التعديل المقترح بشأن تعديل نص المادة (16) من نظام الرواتب والعلاوات المتعلقة بحوافز البرامج غير العادية حيث تمت الموافقة على رفع العلاوة لتصبح (23%) لأعضاء هيئة التدريس و(9%) لأعضاء الهيئة الإدارية ونسب المجلس بذلك إلى مجلس التعليم العالي للسير في إجراءات الإقرار حسب الأصول.


كما ناقش المجلسمشروع التعديل المقترح المتعلق بزيادة علاوة الجامعة لأعضاء هيئة التدريس والإداريين حيث تتراوح الزيادة لأعضاء هيئة التدريس بين (40) دينارا للمدرس المساعد و(200) دينار للأستاذ، كما تتراوح زيادة العلاوة بالنسبة للإداريين بين (40) للدرجة الأولى و(15) دينار للدرجة السابعة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد