اجراءات تأديبية مشددة في قمة الكرة الاردنية اليوم .. فيديو

mainThumb

28-01-2012 12:20 AM

اصدر اتحاد كرة القدم بيانا حول مباراة الفيصلي والوحدات بكأس الاردن التي ستقام مساء   السبت على ستاد عمان في اياب دور الثمانية من بطولة كأس الأردن لكرة القدم اوضح خلاله ان الاتحاد يسعى جاهدا وبتوجيهات من سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد الدولي على تأمين الملاعب البيتية للاندية "من منطلق حقها باختيار الملعب الذي تخوض فيه مبارياتها البيتية ومن منطلق تحقيق إحدى متطلبات الاتحاد الأسيوي والتي تطالب بتحديد الملاعب لكل ناد من الأندية".

واعطى البيان الحق لنادي الوحدات باختيار الملعب المناسب له لإقامة مبارياته "وهو الحق الذي منحه اتحاد كرة القدم لكل أنديته من خلال مخاطبات رسمية تمت قبل بداية كل موسم وان الاتحاد حقق رغبات كل الأندية ومن ضمنها نادي الوحدات".

وكرر الاتحاد استنكاره لكل العبارات التي تخرج من فئة مندسة بين جمهور كرة القدم تمس الوحدة الوطنية وشجبه لأي هتافات تثير النعرات وتخرج عن المالوف .

وشدد على انه سيتخذ اشد العقوبات بحق كل من يخرج عن إطار الوحدة الوطنية من جماهير كل الأندية.

واشار نائب رئيس الاتحاد محمد عليان في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد أن الاتحاد يعمل على تشديد تعليماته التي تعالج بقوة وحزم مثل هذا الخروج عن المألوف، ومنها التأكيد على صلاحيات الحكام بوقف أي مباراة يخرج خلالها من اي فئة من الجمهور هتافات غير لائقة الى جانب صلاحية الحكم بإخراج الجمهور المسيء.

كما وأصدر نادي الوحدات بيانا ثمن خلاله توجيهات سمو الأمير علي وقدر عالياً جهوده في خدمة الكرة الأردنية بما يخدم المصلحة العامة.

وأوضح خلال البيان مطالبته بنقل المباراة الى ستاد الملك عبد الله، واتخاذ كافة الاجراءات بحق كل من يخرج عن العادات والتقاليد "والضرب بيد من حديد لكل من يحاول الاساءة لوحدتنا الوطنية الصلبة".

وختم البيان بحق نادي الوحدات اختيار الملعب الذي تقام عليه مبارياته اعتبارا من اللقاءات المقبلة بالاتفاق مع نائب رئيس الاتحاد ، كما أصدر الاتحاد الأردني تعليمات خاصة لمباراة الفريقين .





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد