اتفاقية نشر محتوى الكتروني بين الأردنية وشركة المنهل التكنولوجية

mainThumb

29-01-2012 07:48 PM

وقعت الجامعة الأردنية وشركة المنهل التكنولوجية اليوم الأحد اتفاقية نشر المحتوى العلمي والثقافي الصادر عن الجامعة على المنصة الالكترونية للشركة.

وبموجب الاتفاقية تقوم الشركة بإعداد قاعدة بيانات بالمحتوى الصادر عن الجامعة خصوصاً الكتب والمؤلفات والمؤتمرات العلمية والرسائل الجامعية بهدف توسيع تبادل المعرفة والمعلومات بين أوساط الطلبة والباحثين في الجامعة . 

ووقع الاتفاقية نائب رئيس الجامعة الدكتورة هالة الخيمي الحوراني والمدير العام للشركة بشير الناصر بحضور عدد من المسؤولين في الجامعة والشركة.

وأشادت الحوراني بالدور الرائد الذي تضطلع به الشركة في مجال النشر الالكتروني الذي يوفر قاعدة معلومات واسعة للجهات الأكاديمية والمهنية.

وأشارت الحوراني إلى اهتمام الجامعة وحرصها البالغ بالتوسع في التعليم الالكتروني الذي يمكن الطلبة والباحثين من مواكبة المستجدات العلمية ورفع مستوياتهم وقدراتهم العلمية والبحثية.

بدورة استعرض الناصر المهام التي تقوم بها الشركة لتسهيل الانفتاح والتبادل العلمي والثقافي بين مؤسسات دور النشر والجامعات ومؤسسات البحث العلمي في العالم العربي.

وقال الناصر أن الشركة التي مقرها الرئيسي مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة ولها فروع في عواصم عربية تستخدم تقنيات حديثة وأدوات بحث متقدمة ما جعلها من أقوى منصات تبادل المحتوى العربي وأكثرها تنوعاً على المستوى العلمي.

وتضمنت الاتفاقية بنوداً تتعلق بحقوق الطرفين وآليات تنفيذها من نواحي مالية وإدارية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد