الزعبي يدعو لعدم الإلتفات لتجار الكلمة المسيئين للوطن

mainThumb
الرصيفة

04-03-2024 11:12 PM

السوسنة - عمان

شدد مدير ثقافة محافظة الزرقاء الدكتور محمد الزعبي، على ضرورة عدم الالتفات إلى المشككين وتجار الكلمة المسيئين للوطن فيما يتعلق بالمواقف تجاه غزة.

وقال الزعبي خلال رعايته الاثنين، أمسية شعرية بمشاركة عدد من شعراء الشمال نظمها منتدى الرصيفة للثقافة والفنون، على أهمية تعظيم الجهود الجبارة لجلالة الملك عبدالله الثاني، في الدفاع عن ثوابتنا الوطنية وقضايا أمتنا العادلة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

من جهته، أكد رئيس المنتدى محمود الصالح استمرارية الحراك الثقافي أسبوعيا في إطار خدمة أهلنا في فلسطين المحتلة وقطاع غزة بشكل خاص لدعمهم فيما يتعرضون له من عدوان إسرائيلي غاشم، إلى جانب تعظيم المقاومة الباسلة ضد المحتل الصهيوني، وتعظيم الجهود الشجاعة لجلالة الملك في كسر الحصار لتأمين المساعدات لأهلنا في قطاع غزة.

وشارك في الأمسية الشاعر الدكتور عبد الرحيم الجداية حيث قرأ قصائد: ظباء القدس، الشهيد، هدنة، فيما قرأ الشاعر الدكتور سلطان الخضور، قصائد: في بحر عينيك اعتكف، من أنا، غزة زائرة، القدس، وطني، بالإضافة لمشاركة الشاعر عصام الأشقر بقصائد: أبي ودروب الفداء، إحدى عشرة ليلة، في معركة سيف القدس، جنين ولادة,، هذا هو الأردن، شفت البطل.  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد