الأمير علي: متفائلون بالوصول إلى مونديال البرازيل

mainThumb

29-01-2012 10:30 PM

 أعرب سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم عن تفاؤله بمشوار المنتخب الوطني بالدور الرابع من التصفيات الآسيوية ألمؤهله لنهائيات كاس العالم.

وقال سمو الامير علي في حوار مع قناة رؤيا في برنامج هاف تايم والذي يقدمه إسلام برقاوي عن المنتخب الوطني سنبقى معهم مساندين لهم ولكن دون ان نمارس اية ضغوط عليهم، وسوف ننجح بعون الله تعالى بالوصول الى نهائيات كاس العالم بالبرازيل 2014.

وحول قضية الحجاب قال سموه سنبحث القضية خلال اذار القادم من خلال اجتماع المجلس الدولي لكرة القدم في انجلترا وهو مجلس يضم اربعة أعضاء من الفيفا وأربعة أعضاء من بريطانيا وسيكون لهم القرار النهائي في هذه القضية.

واضاف سموه واجبنا ان نجد الحلول الامثل لقضية الحجاب ومن اجل ذلك استضفنا في عمان اجتماعا ضم خبراء من عدة دول من العالم وتباحثنا في الموضوع ورفعنا قراراته الى الاتحاد الآسيوي ومنه الى الفيفا والذي كلفني بعرض القضية على المستوى الدولي ونأمل ان نحقق ما يحقق رغبة الملايين بكل دول العالم بارتداء الحجاب.

وعن اهمية دعم المؤسسات لمسيرة المنتخب قال سموه خلال الفترة الماضية استجابت العديد من الشركات وقدمت الدعم للاتحاد وبالتالي الى المنتخب والاندية على وجه الخصوص.

وحول ما وصل اليه دعم الحكومة للاندية قال سموه الآن أصبح لدينا وزارة للشباب والرياضية وننتظر ان تنفذ متطلبات الاندية المنطقية من حيث الملاعب والمواصلات وهي مطالب الشعب اكثر منها مطالب الأندية.

وعن سخونة الاجواء فوق المدرجات في المباريات الجماهيرية وخروج البعض عن تقاليدنا في الهتافات قال سموه: هذه الظاهرة مع الأسف موجودة في كل ملاعب بالعالم ونحن في اتحاد كرة القدم جادون بمعالجة هذه الظاهرة بالتعاون مع كل الجهات ذات العلاقة وسوف نخرج بقرارات تساعد في معالجة هذه الظاهرة في القريب العاجل.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد