مدير تربية لواء الجامعة يكرّم المتفوقين في البطولات الرياضية

mainThumb

08-03-2024 06:14 PM

عمان ـ السوسنة

تحت رعاية مدير التربية والتعليم للواء الجامعة السيد. عبدالحكيم أحمد سليمان الشوابكة، أقامت مديرية التربية والتعليم للواء الجامعة / قسم النشاطات التربوية حفلًا تكريميًا للطلبة المتفوقين في البطولات الرياضية دورة الأمير فيصل الأولمبية للناشئين، و دورة الأيام الأولمبية لألعاب القوى، وعددهم ( 76 ) طالبًا وطالبة، على مسرح مدارس السابلة / 2 - شفا بدران، بحضور رئيس قسم النشاطات التربوية بالوكالة د.رشاد التخاينة ، وأعضاء قسم النشاطات التربوية، ورئيس مجلس إدارة مدارس السابلة د. حسن الزبيدي، وعددًا من مدراء المدارس و المعلمين و أولياء الأمور.

وقال الشوابكة بأن هذه النتائج ما جاءت وليدة اللحظة بل هي ثمرة ونتاج الجهود المبذولة من الجميع والتشاركية الفاعلة بين القطاعين العام والخاص.

وأثنى الشوابكة على جهود أعضاء قسم النشاطات التربوية في لواء الجامعة برئاسة د. رشاد التخاينة، لجهودهم المبذولة لدعم المواهب الرياضية لدى طلبة المدارس ، والعمل على تعزيزها للوصول لمنصات التتويج في جميع أنواع الرياضة.

وفي نهاية الحفل قام مدير التربية الشوابكة، بتكريم الطلبة المتفوقين و المدربين الذين أشرفوا على تدريب الطلبة، والذين سطروا أسمى معاني الإبداع والتفوق الرياضي.

يذكر بأن مديرية تربية لواء الجامعة قد توجت بالمركز الأول ببطولة الأيام الأولمبية الثانية لألعاب القوى، وبطولة الأمير فيصل الأولمبية للناشئين التي أقيمت مؤخرًا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد