هذا ما فعلته شذى حسون في مهرجان العراق

mainThumb

26-03-2024 06:05 PM

السوسنة

أنتقدت الفنانة أصيل هميم الفنانة شذى حسون بسبب خطأ أرتكبته اثناء تقديمها للنشيد الوطن موطني خلال مشاركتها على مسرح حفل مهرجان العراق بدورته الأول في أكتوبر الماضي، مشيرة إلى ضرورة أن يكون الفنان مستعد لتقديم ولوقفة المسرح حتى لا تغلبه الرهبة التي فعلت مع شذى حسون، وإلا تتراجع فوراً عن الغناء إن لم تكن مستعدة لتقديم فقرتها الغنائية وتستعين بمطرب يجيد التعامل مع هذا الموقف.
ووجه العديد من الأشخاص على السوشال ميديا الأنتقادات للفنانة شذى حسوني؛ وذلك لأستبدالها العديد من كلمات الأغنية كناعمًا منعمًا بدل من سالمًا منعمًا.
وردت الفنانة شذى حسون على الأنتقادات اللاذعة التي وجهها الجمهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال تغريديها على حسابها الشخصي على منصة أكس قائلة: كنت اواجه العديد من الضغوطات في العمل لمدة أربع أشهر ولم أتناول الطعام منذ مدة فيرة قبل حفل المهرجان.
وفي ذات السياق وجهت الفنانة أصيل هميم أنتقادات لمهرجان العراق واصفته بأنه " ليس بقدر العراق وأهله، وأنه أساء لأهل العراق بالصورة التي ظهر بها بدلاً من أن يظهر بعكس ذلك " ، وأنه يجب أن تم تحضيره بطريقة أفضل من ذلك معربه عن عدم تمكنها من حضور الدعوة للمهرجان الذي عقد في أكتوبر الماضي بحضور العديد من فنانين العرب بسبب أرتباطها بعقود عمل أخرى .

وفي سياق أخركشفت الفنانة أصيل هميم أثناء القاء عن تفاصيل زواجها من شخص لا تعرفه مسبقًا، موضحة أنها تعرفت عليه في دبي وهي كانت تحيي حفلاً في إكسبو دبي مع الفنان ماجد المهندس، وعودتها للعراق لتشارك في مهرجان بابل الثقافي .

ووفقًا لتصرحات لها بعد عودتها إلى العراق، كان في انتظارها العديد  من السيارات ، إذ ركبت السيارة الخاصة بها ولكنها فوجئت بأن السائق لم يكن في وعيه، فدخل بها إلى اتجاه الطريق الخاطئ، مما كاد يودي بحياتها، فنزلت لتستقل سيارة أخرى من السيارات التي كانت تتبعها.

إذ التقت أصيل هميم بالشاب في السيارة، إذ كان حاضرًا برفقة أصدقائه وإنه لم يكن يعرف من الفنان الذي ذهب لإنتظاره، وتعارفا وبدأت قصة حبهما ليذهب إلى خطبتها من والدها ، وتزوجا .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد