برشلونة يواصل ملاحقة ريال مدريد على صدارة الدوري - فيديو وصور

mainThumb

05-02-2012 12:50 PM

واصل برشلونة ملاحقة ريال مدريد المتصدر بعدما تفوق الفريق الكتالوني 2-1 على ضيفه ريال سوسيداد في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم مساء السبت.


وكان ريال مدريد قد عزز تصدره بفوزه 1-صفر على مضيفه خيتافي بفضل هدف للمدافع سيرجيو راموس في أجواء شديدة البرودة في استاد كولينسيوم ليرفع رصيده إلى 55 نقطة من 21 مباراة. لكن برشلونة أعاد الفارق إلى سبع نقاط بعد أن تقدم له اللاعب الشاب كريستيان تيو في الدقيقة التاسعة، قبل أن يسجل أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي الهدف الثاني. إلا أن سوسيداد رد سريعا بهدفه الوحيد عن طريق المهاجم كارلوس فيلا.


وتعرض برشلونة لنكسه جديدة بعد أن تعرض لاعب وسطه سيرجيو بوسكيتس لإصابة تبدو خطيرة في ركبته اليمنى إثر احتكاكه مع كارلوس مارتينيز مدافع سوسيداد.


واستفاد فالنسيا الذي سيواجه اتليتيكو مدريد اليوم الأحد من تعادل جاره ليفانتي صاحب المركز الرابع 1-1 مع ريسنج سانتندر المتعثر ليصبح الفارق بينهما أربع نقاط. وافتتح ارونا كوني التسجيل لليفانتي بهدف من ضربة رأس قوية في الدقيقة 23 في أمسية باردة قبل أن يتعادل لاعب الوسط مانويل ارانا لريسنج قبل انقضاء ساعة من اللعب.


وهذه سادس مباراة على التوالي يفشل فيها ليفانتي في تحقيق الفوز منذ تغلبه على اشبيلية 1-صفر في منتصف ديسمبر الماضي وأصبح رصيده الآن 32 نقطة من 21 مباراة بفارق أربع نقاط وراء فالنسيا.











تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد