أويتيمايزا شريكا استراتيجيا لسيسكو العالمية

mainThumb

05-04-2008 12:00 AM

في سياق التعزيز من تواصلها مع رواد الصناعة التكنولوجية، أعلنت أوبتيمايزا (شركة الفارس الوطنية/ ASE:CEBC) عن قيامها برعاية مؤتمر ومعرض سيسكو إكسبو المشرق العربي 2008، الذي أقامته في عمّان شركة سيسكو العالمية المتخصصة في مجال حلول الشبكات، وافتتحه معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس باسم الروسان في 11 من آذارالماضي.

ويمثِل هذا الحدث إحدى أهم المناسبات التي تجمع نخبة من رواد صناعة التكنولوجيا من شركاء وعملاء وصُناع القرار، بهدف التفاعل وتبادل الخبرات والمعارف المتعلقة بتطورات الأعمال، والاطِلاع على آخر المستجدات في عالم الحلول والبرامج التكنولوجية.

وتعد أويتيمايزا شريكاً معتمداً لسيسكو، إذ بدأ التعاون ما بين الشركتين في منتصف التسعينات، و في أواخر العام الماضي حصلت أويتيمايزا على شهادة الشريك الرئيسي/ الأول "Premier Certification" لسيسكو لتمتعها بجميع المعايير والمواصفات التي تؤهلها لهذه الشهادة.

وتعليقاً على هذه المشاركة تحدّث الدكتور واصف المصري، المدير العام لأوبتيمايزا الأردن قائلاً: "نفخر بكوننا جزءاً من هذا الحدث الفريد، مساهمين مع سيسكو في تعميق المفاهيم الحديثة للأنظمة التكنولوجية وتوفير الحلول المُطوّرة الخاصة بالربط والشبكات، إضافة إلى خلق فرص جديدة للأعمال، كل ذلك في ظِل التسارع الملموس للنمو التكنولوجي والمعلوماتي الذي نشهده في المملكة".

ومن جانبه أعرب السيد نبيل رزق الله، مدير قنوات التوزيع في شمال أفريقيا و المشرق العربي عن سعادته بالشراكة مع أوبتيمايزا قائلا "نطمح في تعاوننا مع شركائنا إلى تلبية الحاجات المتنامية للعملاء، وذلك التزاماً منا بتأدية دور حيوي في مسيرة التنمية الاقتصادية في بلدٍ يمتاز بقدرات وكفاءات كبيرة قادرة على استيعاب جميع المستجدات العالمية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد