فتح معبر رفح أمام سفر الدفعة السادسة من المرضى وعودة العالقين

فتح معبر رفح أمام سفر الدفعة السادسة من المرضى وعودة العالقين

09-02-2026 11:18 AM

السوسنة - فتح الاثنين، معبر رفح البري الحدودي جنوب قطاع غزة أمام مغادرة المرضى والحالات الإنسانية وعودة العالقين من الجانب المصري، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وأفادت وفا بمغادرة الدفعة السادسة من المرضى والحالات الإنسانية عبر المعبر، بعد تجهيزهم داخل جمعية الهلال الأحمر، بحضور ممثلين عن منظمة الصحة العالمية، لتلقي العلاج في مستشفيات خارج القطاع.

ومنذ إعادة افتتاحه، الاثنين الماضي، شهد معبر رفح مغادرة أكثر 189 مريضا ومرافقا، ووصول أكثر 88 فلسطينيا من العالقين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

تحديد هوية الشاب المتوفي في تدافع مباراة الأردن والجزائر .. صورة

95% نسبة إنجاز مرحلة الحصر .. وقرابة 2.5 مليون أسرة في الأردن

السعودية تبدأ باستقبال طلبات تملك الأجانب للعقارات

بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران

رونالدو يدخل التاريخ: أكبر هداف في كأس العالم

بزشكيان: السلام والاستقرار الإقليميين لا يتحققان إلا من خلال نقاشات صريحة

الأردن والمغرب يبحثان تعزيز التعاون والتحضير للجنة العليا المشتركة نهاية العام

نقيب المحامين: تنفيذ أحكام الإعدام يرسخ سيادة القانون ويعزز الردع العام

الحنيطي يدشن المرحلة الأولى من برنامج الشراء الإلكتروني العسكري

روبيو: القانون الدولي يمنع فرض رسوم على الممرات المائية العالمية

رئيس وزراء باكستان: جهات مخربة تريد إفشال مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران

بدء جولة التفاوض الخامسة بين بيروت وتل أبيب بواشنطن

قرار للأمم المتحدة يدعو لمحاسبة مرتكبي الهجمات على قوات حفظ السلام

غزة .. الدفاع المدني يعيد دفن رفات 40 فلسطينيًا من مقبرة جرفتها إسرائيل

بريطانيا و6 دول أوروبية تدعو إلى وقف فوري للعنف في السودان