إيران تستهدف مواقع إسرائيلية وأميركية في الإمارات والعراق

إيران تستهدف مواقع إسرائيلية وأميركية في الإمارات والعراق

12-03-2026 04:00 PM

السوسنة - أعلن الحرس الثوري الإيراني الخميس استهداف مواقع إسرائيلية وأميركية في الإمارات والعراق والكويت، مع دخول الحرب اليوم الـ13.

وقال الحرس في بيان عبر موقعه "سباه نيوز": إنه "تمّ استهداف مكان تجمّع القوات الأميركية على شارع الشيخ زايد (دبي) وموقع القوات الأميركية في مطار أحمد الجابر (الكويت)".

وأضاف: "تم استهداف مقرّ إقامة مشاة البحرية الأميركية في قاعدة الظفرة (الإمارات) والقواعد الأميركية المتنقلة في العراق، بالإضافة إلى معقل القتلة الصهاينة في تل أبيب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

إرادة ملكية بنقل سفراء إلى مركز وزارة الخارجية

برلمانات الدول الإسلامية تؤكد دور الوصاية الهاشمية على المقدسات

سفير اليابان يُسلط الضوء على دور الأردن كمرساة للاستقرار

تعزيز التعاون الطبي بين جامعة العلوم والتكنولوجيا ومعهد الكويت للتخصصات الطبية

الجامعة الأردنيّة تستحدث برنامج بكالوريوس إدارة الجودة والعمليات في فرع العقبة

إرادة ملكية بالموافقة على فتح سفارة أردنية في فنزويلا

طالبان تحظر على مسؤولي الحكومة الأفغانية استخدام الهواتف الذكية

إسرائيل تقول إنها لن تسحب قواتها من لبنان إلا بعد نزع سلاح حزب الله

صور فتيات تُباع عبر مجموعات جنسية .. والقانون يتحرك

دارة هاشم غرايبة بإربد تعرض فيلم هموم صغيرة الذي يوثق سيرته الإبداعية

عطية يطالب الحكومة بتمديد مهلة تسوية وترخيص الأبنية القائمة

لجنة الصداقة البرلمانية الأردنية الأذربيجانية تلتقي نظيرتها في باكو

شهبازوف يؤكد للقاضي استعداد بلاده للتعاون مع الأردن بملفات امداد الطاقة

البدادوة يلتقي القطامين ونقيب أصحاب الشاحنات ويؤكد أهمية تطوير القطاع

الإدارية النيابية تستمع إلى آراء ومقترحات النقابات المهنية حول مشروع قانون الإدارة المحلية