إسرائيل: نواصل ضرب البنية العسكرية في إيران

إسرائيل: نواصل ضرب البنية العسكرية في إيران

15-03-2026 09:59 PM

السوسنة - قال المتحدث العسكري باسم الجيش الإسرائيلي إن الصواريخ الباليستية تشكل التهديد الرئيسي الذي تواجهه إسرائيل في ظل التصعيد العسكري الحالي.

وأضاف أن الجيش تمكن من القضاء على نحو 70% من منصات إطلاق الصواريخ، مشيراً إلى أن إيران وحزب الله حاولا خلال الأيام الأخيرة زيادة وتيرة إطلاق الصواريخ باتجاه إسرائيل.

وأوضح أن القوات البرية الإسرائيلية تنفذ عمليات في جنوب لبنان، وتعمل على استهداف وقتل خلايا تابعة لحزب الله في المنطقة.

كما أكد المتحدث أن الجيش الإسرائيلي يواصل تعميق ضرباته ضد البنية التصنيعية العسكرية داخل إيران، مشيراً إلى أن الطائرات الإسرائيلية تحلق في الأجواء الإيرانية "بحرية" بعد استهداف منظومات الدفاع الجوي.

وأضاف أن الدفاعات الإسرائيلية تمكنت من اعتراض جميع الطائرات المسيّرة التي أطلقت من إيران باتجاه إسرائيل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

روبيو يأسف لقرار إيطاليا إلغاء زيارة وزير خارجيتها لميامي

كل اليهود سئموا منك .. ترامب وبخ نتنياهو في اتصال بشأن غزة

القاضي يرعى احتفالية بمناسبة عيد ميلاد سمو ولي العهد المعظم

فيديو: الاتحاد الأردني ينشر مقتطفات من المحطة الثانية للنشامى في المونديال

أرسنال يفعل بند شراء عقد الإكوادوري بييرو هينكابي

روسيا تخفض سعر الروبل أمام الدولار والعملات الرئيسية

ماكرون: فرنسا وإيطاليا تريدان تشكيل ائتلاف متعدد الجنسية

وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الايرانية

ارتفاع أسعار الذهب محلياً 50 قرشاً للغرام

العيسوي يعزي عشيرة الشبول

إسرائيل تفرج عن 13 أسيرا فلسطينيا من غزة عبر كرم أبو سالم

زلزال فنزويلا .. حصيلة الضحايا ترتفع إلى 164 قتيلا

"فيفا" يفتح الباب أمام المنتخبات الروسية تحت 15 عاما للمشاركة الدولية

اليوم الدولي للأمم المتحدة لمساندة ضحايا التعذيب

مهرجان صيف الأردن .. أبعاد وقيم تُرسخ الهوية الوطنية