القوات الإيرانية تحذر سكان مناطق في دبي والدوحة وتدعوهم إلى الإخلاء خلال ساعات

القوات الإيرانية تحذر سكان مناطق في دبي والدوحة وتدعوهم إلى الإخلاء خلال ساعات

15-03-2026 11:06 PM

السوسنة - أعلنت القوات المسلحة الإيرانية في بيان موجه إلى المقيمين في مناطق محددة من مدينتي دبي والدوحة، أن هذه المناطق قد تتعرض لهجمات خلال ساعات بسبب اختباء ضباط من الجيش الأمريكي فيها.

 

وحسب ما ذكرت وكالة "فارس"، أعلنت القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية، في بلاغ لها موجه للمقيمين في مناطق محددة بمدينتي دبي والدوحة، أنه "نظرا لاختباء ضباط وجنود الجيش الإرهابي للولايات المتحدة الأمريكية في هذه المناطق، فإن هذه النقاط قد تتعرض للهجوم خلال الساعات القادمة".

وطالبت القوات المسلحةالإيرانية "السكان والأفراد المتواجدين في هذه المناطق بالابتعاد عنها في أسرع وقت ممكن".

وجاء في جانب آخر من هذا البلاغ: "رغم تحذيرات القوات المسلحة الإيرانية، قام حكامكم بإيواء الإرهابيين الأمريكيين وسمحوا باستخدام أراضيكم للهجوم على إيران"، وفق ما نقلت "فارس".

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

روبيو يأسف لقرار إيطاليا إلغاء زيارة وزير خارجيتها لميامي

كل اليهود سئموا منك .. ترامب وبخ نتنياهو في اتصال بشأن غزة

القاضي يرعى احتفالية بمناسبة عيد ميلاد سمو ولي العهد المعظم

فيديو: الاتحاد الأردني ينشر مقتطفات من المحطة الثانية للنشامى في المونديال

أرسنال يفعل بند شراء عقد الإكوادوري بييرو هينكابي

روسيا تخفض سعر الروبل أمام الدولار والعملات الرئيسية

ماكرون: فرنسا وإيطاليا تريدان تشكيل ائتلاف متعدد الجنسية

وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الايرانية

ارتفاع أسعار الذهب محلياً 50 قرشاً للغرام

العيسوي يعزي عشيرة الشبول

إسرائيل تفرج عن 13 أسيرا فلسطينيا من غزة عبر كرم أبو سالم

زلزال فنزويلا .. حصيلة الضحايا ترتفع إلى 164 قتيلا

"فيفا" يفتح الباب أمام المنتخبات الروسية تحت 15 عاما للمشاركة الدولية

اليوم الدولي للأمم المتحدة لمساندة ضحايا التعذيب

مهرجان صيف الأردن .. أبعاد وقيم تُرسخ الهوية الوطنية