الاحتلال يشن ضربات جديدة على إيران

الاحتلال يشن ضربات جديدة على إيران

16-03-2026 01:51 PM

السوسنة

مع تصاعدة حدة المواجهة العسكرية في اليوم ال17 للحرب الأمريكية الإسرائيلية - الإيرانية, أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الاثنين أنه شنّ سلسلة ضربات على مواقع في إيران في كل من العاصمة طهران وشيراز (جنوب) وتبريز (شمال غرب)، في اليوم السابع عشر من الحرب المشتركة مع الولايات المتحدة ضد الجمهورية الإسلامية.


وقال جيش الاحتلال في بيان مقتضب إنه "بدأ سلسلة واسعة النطاق من ضربات تستهدف البنية التحتية التابعة لنظام إيران الإرهابي في طهران وشيراز وتبريز".
هذا نقلت شبكة أخبار الطلبة عن وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي قوله الاثنين إن بلاده لم تطلب وقف إطلاق النار، وإنها تسعى للتأكد من وقف الحرب مع إسرائيل والولايات المتحدة بشكل نهائي.

كما نفى عراقجي التقارير التي تحدثت عن تبادل رسائل بين إيران والولايات المتحدة الأميركية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

روبيو يأسف لقرار إيطاليا إلغاء زيارة وزير خارجيتها لميامي

كل اليهود سئموا منك .. ترامب وبخ نتنياهو في اتصال بشأن غزة

القاضي يرعى احتفالية بمناسبة عيد ميلاد سمو ولي العهد المعظم

فيديو: الاتحاد الأردني ينشر مقتطفات من المحطة الثانية للنشامى في المونديال

أرسنال يفعل بند شراء عقد الإكوادوري بييرو هينكابي

روسيا تخفض سعر الروبل أمام الدولار والعملات الرئيسية

ماكرون: فرنسا وإيطاليا تريدان تشكيل ائتلاف متعدد الجنسية

وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الايرانية

ارتفاع أسعار الذهب محلياً 50 قرشاً للغرام

العيسوي يعزي عشيرة الشبول

إسرائيل تفرج عن 13 أسيرا فلسطينيا من غزة عبر كرم أبو سالم

زلزال فنزويلا .. حصيلة الضحايا ترتفع إلى 164 قتيلا

"فيفا" يفتح الباب أمام المنتخبات الروسية تحت 15 عاما للمشاركة الدولية

اليوم الدولي للأمم المتحدة لمساندة ضحايا التعذيب

مهرجان صيف الأردن .. أبعاد وقيم تُرسخ الهوية الوطنية