البيت الأبيض: على الناتو التدخل في إعادة فتح مضيق هرمز

البيت الأبيض: على الناتو التدخل في إعادة فتح مضيق هرمز

16-03-2026 04:11 PM

السوسنة - أفادت المتحدثة باسم البيت الأبيض أن الرئيس الأميركي دونالد ترمب قد أجرى محادثات مع قادة عدة دول حول الوضع في مضيق هرمز.

كما أشار البيت الأبيض على لسان المتحدثة باسمه إلى أن الولايات المتحدة تطالب حلفاءها في حلف شمال الأطلسي (الناتو) بالمساهمة في إعادة فتح مضيق هرمز.

ولفتت النظر إلى أن الولايات المتحدة تواصل جهودها لإضعاف القدرات العسكرية الإيرانية في المنطقة، ومشيرا إلى أن الهجمات الإيرانية تراجعت بنسبة 90%



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

روبيو يأسف لقرار إيطاليا إلغاء زيارة وزير خارجيتها لميامي

كل اليهود سئموا منك .. ترامب وبخ نتنياهو في اتصال بشأن غزة

القاضي يرعى احتفالية بمناسبة عيد ميلاد سمو ولي العهد المعظم

فيديو: الاتحاد الأردني ينشر مقتطفات من المحطة الثانية للنشامى في المونديال

أرسنال يفعل بند شراء عقد الإكوادوري بييرو هينكابي

روسيا تخفض سعر الروبل أمام الدولار والعملات الرئيسية

ماكرون: فرنسا وإيطاليا تريدان تشكيل ائتلاف متعدد الجنسية

وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الايرانية

ارتفاع أسعار الذهب محلياً 50 قرشاً للغرام

العيسوي يعزي عشيرة الشبول

إسرائيل تفرج عن 13 أسيرا فلسطينيا من غزة عبر كرم أبو سالم

زلزال فنزويلا .. حصيلة الضحايا ترتفع إلى 164 قتيلا

"فيفا" يفتح الباب أمام المنتخبات الروسية تحت 15 عاما للمشاركة الدولية

اليوم الدولي للأمم المتحدة لمساندة ضحايا التعذيب

مهرجان صيف الأردن .. أبعاد وقيم تُرسخ الهوية الوطنية