شهيدان برصاص الاحتلال جنوب لبنان رغم وقف إطلاق النار

شهيدان برصاص الاحتلال جنوب لبنان رغم وقف إطلاق النار

23-06-2026 12:50 PM

السوسنة - استشهد لبنانيان، الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان، وفق ما أفاد به الدفاع المدني اللبناني ومصدر أمني، في أحدث خرق لوقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بوساطة أميركية بين إسرائيل وحزب الله الأسبوع الماضي.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام بأن جنودا إسرائيليين أطلقوا النار على مجموعة من الأشخاص قرب جرافة كانت تعمل على فتح طريق في حي الدير ببلدة النبطية الفوقا جنوب لبنان.

ويأتي الحادث وسط استمرار التوترات في المنطقة، رغم الاتفاق الذي كان يهدف إلى وقف الأعمال القتالية بين الجانبين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

وفاة 40 شخصا غرقا في فرنسا خلال موجة الحر

منتخب النشامى يعود إلى مقر إقامته الرسمي في مدينة بورتلاند

شهيدان برصاص الاحتلال جنوب لبنان رغم وقف إطلاق النار

كيفية التعامل مع إصابة التواء الكاحل وطرق الوقاية منها

إنجاز 90% من أعمال التعداد العام للسكان والمساكن 2026

كيمابكو والنقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات توقعان اتفاقية عمالية

زين تشارك الأردنيين تشجيع النشامى وتزيّن سماء عمان وجرش بألوان العلم

لجنة أممية تتهم إسرائيل باستهداف الأطفال عمدا في إطار الإبادة بغزة

الصفدي ونظيره المغربي يبحثان العلاقات والتنسيق الثنائي

تراجع كبير على أسعار الذهب في السوق المحلية الثلاثاء

تزايد عبور الناقلات لمضيق هرمز تدريجيا دون تغير ملموس بالأسعار

البنك الدولي: الأردن يمضي بتنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي رغم التحديات

إيران: لا نعتزم السماح لوكالة الطاقة الذرية بتفتيش المواقع النووية

وفاة و8 إصابات خلال تدافع للجمهور داخل الساحة الهاشمية

جولة محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل على وقع اتفاق إيران