قرارات مجلس اعتماد التعليم العالي

mainThumb

10-07-2019 03:50 PM

السوسنة   - قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته التي عقدها اليوم الاربعاء برئاسة الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس.

 
وتاليا قرارات المجلس:
 
1. الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (تكنولوجيا المعلومات-الامن السيبراني/ برنامج البكالوريوس) في جامعة اليرموك.
 
2. الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (الذكاء الاصطناعي/ برنامج الماجستير) في جامعة اليرموك.
 
3. استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الفيزياء/ برنامجي البكالوريوس والماجستير) في الجامعة الهاشمية.
 
4. تأجيل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (التربية المهنية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية/ كلية اربد الجامعية.
 
5. استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية وآدابها / برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية/ كلية اربد الجامعية.
 
6. تأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الإنجليزية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية/ كلية اربد الجامعية.
 
7. تأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة المكتبات والمعلومات/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية/ كلية اربد الجامعية.
 
8. استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (تربية طفل/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية/ كلية اربد الجامعية.
 
9. تأجيل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (علم الحاسوب/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الأميركية في مأدبا.
 
10. الموافقة على الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة لتخصصات (علم المكتبات والمعلومات، الصيدلة، السجل الطبي، التمريض المشارك، المختبرات الطبية/ برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) في كلية (حطين/ كلية جامعية متوسطة).
 
11. تخفيض الطاقة الاستيعابية لتخصصي (المحاسبة، أمن المعلومات والشبكات / برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) في كلية (حطين/ كلية جامعية متوسطة).
 
12. تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصصي (إدارة الأعمال، الترجمة / برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) في كلية (حطين/ كلية جامعية متوسطة).
 
13. تأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (التصميم الجرافيكي / برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) في كلية (حطين/ كلية جامعية متوسطة).


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد