اعتدى على ابنته أمام الكاميرا .. وينشر المقطع

mainThumb

15-07-2019 03:09 PM

 السوسنة - قضت محكمة أمريكية بسجن رجل لمدة  70 عاماً؛ بعد اعتداء غير اخلاقيه ......... أمام الكاميرا، ليقوم بعد ذلك بنشر المقطع على الانترنت .

 
 
واعترف ”جيمس لوكهارت“ (31 عامًا)، من ولاية فلوريدا الأمريكية، باعتداء غير اخلاقي ابنته الصغيرة، وتصوير الواقعة، وتوزيع الفيديو على الإنترنت في آذار/ مارس الماضي.
 
 
وبحسب صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، حكمت محكمة فلوريدا على جيمس بالسجن 70 عامًا، إضافة لتعهده بالتعاون مع وزارة الأمن القومي الأمريكية في القبض على أعضاء آخرين في حلقة غلمانيين عبر الإنترنت، والشهادة ضدهم.
 
وسجل جيمس 4 مقاطع فيديو، وهو يتحرش بابنته ......... ويغتصبها على مدى 23 شهرًا، بعد أن بدأ استغلالها .........يًا منذ أن كانت تبلغ من العمر عامًا واحدًا فقط.
 
ولم يكتفِ الأب المتوحش بتسجيل الواقعة الشنيعة لنفسه فقط، بل نشر فيديو مدته 8 دقائق، والذي أظهر .........ته تصرخ وتبكي بينما كان يغتصبها، على شبكة الإنترنت المظلم.
 
وباستخدام الأسماء المستعارة ”Strangewood“ و“Hardwood“، ناقش جيمس نزواته ال.........ية مع  الصغار من الذكور والإناث على حدٍ سواء، وطلب من رواد الإنترنت المظلم أفكارًا جديدة للتحرش.
 
وجمع جيمس سلسلة من المواد الإباحية عن الأطفال ”ذات طبيعة سادية وعنيفة“، بما في ذلك مقاطع فيديو مرعبة ل.........ته و4 آلاف صورة.
 
وفي نهاية المطاف، تمكن عملاء الأمن القومي من تعقب جيمس، الذي كان يعمل مسعفًا، من خلال تطبيق المراسلة ”Kik“، قبل مداهمة منزله كجزء من تحقيق في تداول المواد الإباحية عن الأطفال.
 
وقال المحقق“مايكل كوكران“:“هذا المنحرف ارتكب أفظع الأعمال الوحشية التي يمكن تخيلها بحق .........ته، وهي تبلغ من العمر عامًا واحدًا، ولكنه لن يؤذي أي ......... مرة أخرى“.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد